Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس كهربائية في الاسواق خلال خمسة أعوام - الخليج للسيارات

مرسيدس كهربائية في الاسواق خلال خمسة أعوام

أعلنت العديد من الشركات المتخصصة في صناعة السيارات عن خططها لإصدار السيارات الكهربائية في السنوات القليلة، ومن بين هذه الشركات نذكر الشركة الألمانية العريقة مرسيدس والتي أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم بإطلاق 10 سيارات كهربائية في العقد المقبل.

ويبدو أن شركة Mercedes-Benz قررت إجراء بعض التعديلات على خططها لإصدار سياراتها الكهربائية قبل الموعد الذي تم تحديده سابقا. وتهدف إلى إصدار سياراتها الكهربائية بحلول العام 2022، وهذا ما يعني قبل 3 سنوات من الموعد المحدد سابقا، وهذا يرجع أساسا إلى تزايد المنافسة في هذا الجزء من السوق.

وبالنظر إلى المكانة المرموقة لشركة في السوق، فهي بالتأكيد ترغب في أن تقود الطريق في هذه الصناعة وعدم الاكتفاء بإتباع خطى المنافسين.

ولكن هذا ليس هو السبب الوحيد الذي دفع شركة Mercedes-Benz لتغيير خططها، فقد أصبح من المفروض على الشركة أيضا الامتثال لقواعد الإنبعاثات الصارمة في أوروبا حيث بدأ المشترون في المنطقة بالتخلي تدريجيا عن سيارات الديزل، والاعتماد بدلا من ذلك على السيارات الكهربائية.

ولتحقيق هدفها المتمثل في إصدار سياراتها الكهربائية بحلول العام 2022 تعتزم شركة Mercedes-Benz إنفاق ما يصل إلى 10 مليارات دولار أمريكية من أجل جلب سياراتها الكهربائية إلى السوق بحلول الموعد المحدد.

Back to top button