Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه 911 Turbo Cabrio تحصل على باقة تعديلات رائعة - الخليج للسيارات

بورشه 911 Turbo Cabrio تحصل على باقة تعديلات رائعة

كشفت شركة تيك آرت النقاب عن سيارتها GTstreet R Cabrio، التي تعتمد على سيارة بورشه 911 Turbo Cabrio.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن سيارتها الجديدة تعتمد على سواعد محرك بوكسر مزدوج التربو سعة 8ر3 لتر بمستويات مختلفة من القوة تغطي نطاقا يمتد بين 580 حصان/840 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى و720 حصان/920 نيوتن متر.
وتتميز نسخة تيك آرت عن الموديل القياسي من بورشه من خلال عناصر الكربون التصميمية، مثل المئزر الأمامي الجديد مع شفة الاسبويلر المصنوعة من ألياف الكربون والبنية الخفيفة لغطاء حيز المحرك والرفارف وكسوة العتبات الجانبية الجديدة والمئزر الخلفي الجديد مع الناشر، بالإضافة إلى الاسبويلر الخلفي الضخم.
وتقف السيارة على جنوط مسبوكة قياس 20 أو 21 بوصة، كما يتوفر للسيارة نوابض لخفض الخلوص الأرضي، وصولا إلى مجموعة التعليق القابلة للضبط بشكل كامل.
وتتألق المقصورة الداخلية بتجهيزات الجلد الفاخر وفرش ألكانترا والعديد من حليات الكربون والمقود الرياضي وأشرطة الصعود والدواسات الجديدة.

Back to top button