Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
المواصفات المتوقعة للسيارة بيجو GTI 3008 الجديدة - الخليج للسيارات

المواصفات المتوقعة للسيارة بيجو GTI 3008 الجديدة

تنوي شركة بيجو الفرنسية إنتاج نسخة أكثر إثارة من سيارته 3008 منذ فترة ليست بالقصيرة، ويبدو أن الشركة الفرنسية اتخذت قرارها أخيرًا حول كيفية إنتاج هذه النسخة.

وهذه النسخة قد تحمل شعار GTI، إلا أن مدير المنتجات في الشركة الفرنسية “لوران بلانشيت” قال في مقابلة مع مجلة “أوتو إكسبريس” إنها ستكون سيارة كهربائية هجينة ومن المحتمل أن تحمل شعار GT.

وستكون السيارة الهجينة رياضية، إلا أن شعار GTI مخصص لفئة سيارات الهاتشباك الصغيرة، وهذا يعني أن 2008 بشعار GTI ستكون صعبة في الوقت الراهن، ولذلك قد نستخدم شعار GT بدلًا منه”، وأضاف: “أستطيع أن أقول لكم بأن هذه التقنية (PHEV) ستكون متوفرة مع محركاتنا THP سعة 1,6 لتر.

والجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي سيولد قوة حصانية إجمالية ستصل إلى حوالي 300 حصان”، ومن المتوقع أن تستطيع التسارع من 0 – 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من 6 ثوانٍ قبل أن تصل لسرعتها القصوى البالغة 241 كيلومترًا في الساعة.

Back to top button