Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاحنة F-150 من فورد تصل الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

شاحنة F-150 من فورد تصل الشرق الاوسط

أطلقت شركة فورد شاحنتها F-150 رابتر 2017 الجديد كليا فى الشرق الأوسط. وأضافت فورد مزيدا من خفة الحركة والبراعة، ومزايا الراحة والقوة إلى الشاحنة الأكثر متانة وذكاء وقدرة على الإطلاق.

وتم تطوير فورد F-150 رابتر، المتفرد بأدائه على الطرق الوعرة عن جميع الشاحنات الأخرى، حسب طابع شاحنات السباق “باها” Baja، عبر محركه المصمم خصيصا لهذا الغرض، وهيكله ونظام التعليق الذين يتيحان له القدرة على التنقل بسرعة وقوة عبر التضاريس الصحراوية الشاسعة، أو تسلق المنحدرات الصخرية القاسية.

واعتمادا على نفس الهيكل المصنوع من مزيج الألمنيوم فائق الصلابة وقاعدة فولاذية معلبة بالكامل المتواجد فى شاحنات F-150، أصبح رابتر 2017 الجديد أخف وزنا بمقدار 227 كغ من الطراز الأقدم، ومع إضافة محرك EcoBoost جديد من الجيل الثانى عالى القدرة، ونظام نقل حركة بـ 10 سرعات، تحسنت نسبة عزم الدوران إلى الوزن بحوالى 21%، مع تحسن بنسبة 23% فى اقتصادية استهلاك الوقود حسب تقديرات وكالة حماية البيئة الأمريكية مقارنة مع الجيل السابق من رابتر.

وينتج المحرك الجديد من نوع إيكوبوست قوة أكبر بكفاءة أعلى من محرك V8 الحالى سعة 6.2 لتر، حيث تصل قوة المحرك الجديد إلى 421 حصانا عند 6000 دورة فى الدقيقة، ويصل عزم الدوران إلى 678 نيوتن متر عند 3,750 دورة فى الدقيقة.

Back to top button