Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي R8 V10 Spyder تحصل على باقة تعديلات - الخليج للسيارات

أودي R8 V10 Spyder تحصل على باقة تعديلات

تقدم شركتا “فوستلا” بالتعاون مع شركة “بي بي بيرفورمانس” تعديلات تصميمية وتقنية لسيارة أودي R8 V10 Spyder، لإضفاء المزيد من الجاذبية والقوة على السيارة المكشوفة.
وأوضحت الشركة الألمانية المتخصصة في رقاقات الطلاء أنها تكسو سيارة أودي برقاقات طلاء باللون الذهبي الكرومي المطفأ، مع بعض العناصر المطلية باللون الأسود اللامع، فضلا عن تعتيم الكشافات الأمامية والمصابيح الخلفية. كما تتميز السيارة من خلال خفض الخلوص الأرضي بفضل مجموعة تعليق KW الملولبة.
وساهمت التعديلات التقنية، التي تم إجراؤها على نظام التحكم بمحرك السحب الطبيعي سعة 2ر5 لتر، في زيادة معدلات أداء المحرك لما يصل إلى 620 حصان/575 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.
وبفضل هذه القوة الإضافية تتسارع سيارة أودي المكشوفة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 55ر3 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 331 كلم/س.

Back to top button