الرئيسية / أخبار السيارات / إفتتاح النسخة السابعة من معرض قطر للسيارات

إفتتاح النسخة السابعة من معرض قطر للسيارات

افتتح مساء امس سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والإتصالات النسخة السابعة من معرض قطر للسيارات 2017، الذي يقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية معالي رئيس الوزراء. وتجول سعادة وزير المواصلات والإتصالات في أجنحة المعرض المختلفة واستمع من العارضين إلى شروح عن أحدث السيارات والدراجات النارية المعروضة.

وأشاد سعادته بالقائمين على هذا المعرض، وقال: “شهد المعرض هذا العام إطلاق 14 سيارة لأول مرة في المنطقة وأربع موديلات لأول مرة في العالم، وهذا ما يدل على أهمية المعرض على المستويين الإقليمي والدولي كما يتميز المعرض بالسيارات المصنوعة يدويا”.

وأكد السليطي على تطور معرض قطر للسيارات هذا العام وظهور القسم الكلاسيكي فيه لأول مرة، والذي يقدم عددا ًكبيراً من السيارات الكلاسيكية الرائعة التي ستجذب رواد المعرض بكل تأكيد”. وأضاف سعادته ،في تصريح إثر جولة قام بها بعد افتتاح المعرض، أن أسعار السيارات المعروضة، سواء تعلق الأمر بسيارات السباق أو السيارات الخاصة هي أسعار بمتناول الجميع، مبيناً أن مثل هذه المعارض يمثل دعما للاقتصاد الوطني ونقلة نوعية في اختيار المعارض التي تقام في الدولة.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016