Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ستروين تكشف عن C5 Aircross الاسبوع القادم - الخليج للسيارات

ستروين تكشف عن C5 Aircross الاسبوع القادم

قالت شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية إنه تم تسريب مجموعة من الصور لسيارة “C5 Aircross” ونشرها على الإنترنت، مشيرة إلى أن شركة “سيتروين” كانت تنوي عرض السيارة المذكورة قريبا في معرض “شنجهاي” الدولي للسيارات.

ويتضح من الصور المسربة أن سيارة الكروس الفرنسية الجديدة تتمتع بمظهر ديناميكي وهيكل مزخرف بقطع ملونة، فضلا عن وجود لوحة مفاتيح رقمية وشاشة لمس كبيرة، وفرش من الجلد؛ ويُتوقع أن تنافس تلك السيارة سيارة “نيسان Qashqai”.

ومن المتوقع أيضا أن تحصل سيارة الكروس “C5 Aircross” على علبة سرعات آلية، ومنظومة عزم تدوير، يتم التحكم بها عن طريق زر دائري بجانب السائق، ويُحتمل أن تأتي مزودة بدفع رباعي، في موديلاتها الغالية، فضلا عن منظومة الدفع الأمامي.

ولفتت “روسيا اليوم” إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة “سيتروين” بالكشف عن التفاصيل الكاملة للسيارة الأسبوع المقبل، عند عرضها في معرض “شنجهاي” للسيارات.

Back to top button