Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس تكشف عن موديلات جديدة - الخليج للسيارات

رولز رويس تكشف عن موديلات جديدة

بعد فترة من الكشف عنها على الانترنت وبعدها بمعرض جنيف 2016، قدمت رولز رويس مجموعة سياراتها المقتبسة من عالم الازياء والموضة للمرة الأولى في آسيا من خلال معرض شنغهاي 2017 للسيارات، حيث عرضت الشركة هذه المجموعة إلى جانب سيارات أخرى فريدة من نوعها تم تصميمها خصيصا لعملائها.

وصممت الشركة هذه المجموعة انطلاق من سيارتها Dawn، وتعاونت في تصميمها مع عدد من مصممين الأزياء المعروفين بأوروبا، والذين اختاروا اللون الأبيض الناصع كلون أساسي لسيارات هذه المجموعة.

كذلك تختار المصممين ثلاثة ألوان أخرى حيوية (الأحمر والأزرق والبرتقالي) لخلق شخصية خاصة بكل سيارة في هذه المجموعة، حيث تم استخدام هذه الالوان في سقف السيارة وأيضا في أجزاء عديدة من المقصورة الداخلية.

أما بالنسبة للسيارات المميزة الأخرى من الشركة، فتبين أنها موديلات خاصة من Wraith وGhost، حيث تم تقديم السيارتين باللون الأسود، وذكرت الشركة أنها قدمتها بعدة تعديلات مميزة وحصرية لتعرض امكانياتها في تعديل سياراتها حسب رغبة عملائها.

Back to top button