Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورجوارد تعود بسيارة كهربائية جديدة - الخليج للسيارات

بورجوارد تعود بسيارة كهربائية جديدة

في 1961 أعلنت شركة بورجوارد الألمانية للسيارات عن وقف نشاطها تماما، وبعد مرور أكثر من 50 عام على هذا التوقف عادت الشركة مرة أخرى للحياة بتمويل من شركة بايك الصينية وبسيارتين جديدتين أطلقتهم في الصين، لكن مؤخرا أعلنت الشركة عن إطلاقها لسيارة ثالثة جديدة (هذه المرة بأوروبا)، والتي تعتبر نسخة كهربائية خالصة من سيارتها الاولى BX7.

وأكدت الشركة أيضا أن هذه السيارة سيتم إطلاقها بأوروبا، وسيتم تصنيعها وتجميعها في مصنع جديد للشركة بمدينة بريمن الألمانية، وهي نفس المدينة التي ضمت مقر الشركة الاصلية اثناء سنوات عملها في مجال السيارات، حيث سيتم تحويل مخزن ضخم تابع لها إلى مصنع جديد ومتطور لسياراتها القادمة.

وستحمل هذه السيارة الكهربائية اسم BXi7، وذلك لتمييزها عن النسخة العادية منها، وذكرت الشركة أنها منحتها أيضا بعض التعديلات في الشكل منها شبكة تهوية أمامية مختلفة وتصميم جديد للوحة القيادة داخل السيارة.

وحتى الأن لا توجد أي تفاصيل رسمية عن المحرك الكهربائي بهذه السيارة، واكتفت الشركة فقط بالإعلان عن استخدامها بطاريات قوية من LG، وهي نفس البطاريات التي تستخدمها شركات أخرى للسيارات منها فولكس فاجن وجنرال موتورز الأمريكية.

ومن المنتظر أن تبدأ الشركة في تصنيع أجزاء هذه السيارة في وقت متأخر من عام 2018، وطبقا لخطتها ينتظر أن تخرج أولى سياراتها الكهربائية الجديدة من مصنعها بألمانيا خلال الاشهر الاولى من 2019.

Back to top button