Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيات تكشف عن ليون X-Perience 2017 المحسنه - الخليج للسيارات

سيات تكشف عن ليون X-Perience 2017 المحسنه

أطلقت شركة سيات سيارتها المحسنة ليون X-Perience 2017 وهي سيارة واجن للطرق الوعرة . ويمكن ملاحظة تغييرات بسيطة في السيارة في الموديل الجديد عن السابق مع تغييرات شكلية محدودة.

وعلي غرار جولف Alltrack ، فليون الجديدة المحسنة تحمل مصابيح أمامية LED مع تصميم مستعار من أتيكا في شبكة تهوية أعرض، وبالنسبة لمؤخرة السيارة فهناك تصميم جديد للمصابيح الخلفية ولكن صادم السيارة يظل كما هو ، كما تأتي بعجلات ألومنيوم جديدة . وفي الداخل ، فالسيارة جميلة ومميزة كأي كروس أوفر كما تأتي بنوعين من الجلود اليدوية الصنع.

كما أن مكابح اليد تم استبدالها بزر، لاتاحة مساحة لمسند ذراع أكبر ، مع نظام ترفيهي بشاشة 8 بوصة أكبر مع أزرار عديدة . والمحركات للسيارة تبقي كما هي وتشمل محرك TSI سعة 1.4 لتر بسعر 24.590 يورو للنسخة المانيوال دفع أمامي وبالنسبة للنسخة الديزل الارخص فتأتي بمحرك TDI سعة 1.6 لتر ، ولكن المحرك TDI سعة 2 لتر فيأتي بقوة 150 أو 184 حصان . كما يوجد محرك 1.8 لتر TSI.

Back to top button