Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد تعلن عن موعد بدء انتاج فورد موستنج 2018 - الخليج للسيارات

فورد تعلن عن موعد بدء انتاج فورد موستنج 2018

أعلنت شركة فورد موتور مؤخرًا عن موعد انتاج موديل 2018 من فورد موستنج، حيث سيبدأ في 2 أكتوبر المقبل مع توقع بدء مبيعات السيارة في الولايات المتحدة في الخريف. ومن المقرر بدء تلقي طلبات الحجز علي السيارة في 17 يوليو المقبل، وهذا يعني أن السيارات لن تسلم للمشترين قبل شهر نوفمبر 2017 مع وجود تهديدات خطيرة للسيارة من شيفروليه كامارو.

وفي مقابل خسارة السيارة للمحرك V6 ، فقد تم تطوير المحركين ايكوبوست سعة 2.3 لتر والمحرك Coyote سعة 5 لتر للسيارة موديل 2018 ، ورغم عدم معرفة التحديثات التي أضيفت للمحركين ولكن كلاهما سيأتي أكبر في عزم الدوران . كما تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 10 سرعات كما في كامارو ZL1 وF-150 بمحرك 3.5 لتر ايكوبوست.

وقد ظهرت أدلة تخص السيارة كشفت مجموعة كبيرة من التفاصيل بخصوص موستانج الجديدة ومنها توفر نظام SYNC 3 الترفيهي وراديو SiriusXM مع فترة تجربة 6 شهور مجانية ونظام مراقبة ضغط الاطارات وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام SOS لرصد التحذيرات بقرب وقوع حوادث. كما تتوفر عدادات رقمية 12 بوصة ومساعد الحفاظ علي المسار وممتصات صدمات MagneRide ونظام تنشيط صوتي للملاحة ونظام صوتي راقي Shaker Pro.

أما مقصورة السيارة فيمكن أن تأتي بألوان تام وخزفية أو أحمر أو أزرق ميدنايت أو عاجي، كما يتوفر للسيارة ألوان مختلفة تشمل 11 لون منها الأزرق كونا والقرمزي المعدني الملكي والبرتقالي المعدني Fury.

Back to top button