Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس CLS 63 AMG تحصل على باقة تعديلات - الخليج للسيارات

مرسيدس CLS 63 AMG تحصل على باقة تعديلات

أجرت شركة “German Special Customs” الألمانية تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة مرسيدس CLS 63 AMG ، زادت معها ملامح السيارة الرياضية جاذبيةً ومعدلات الأداء قوةً.
وأوضحت شركة التعديل المعروفة اختصارا بـ “GSC” أن نسختها المعدلة، التي تحمل الاسم Stealth Edition، تنطلق بقوة 750 حصانا، مع عزم دوران أقصى 1150 نيوتن متر، وذلك بفضل تجهيز محرك التربو المزدوج ثماني الأسطوانات بشواحن تربو جديدة والتبريد الإضافي بالماء لمبرد هواء الشحن.
وبفضل هذه التعديلات تتسارع الصالون الرياضية من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 3.7 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 350 كلم/س.
وعلى الصعيد الخارجي، تتألق الكوبيه رباعية الأبواب بطلاء باللون الأحمر المطفأ، مع مئزر أمامي جديد، وغطاء حيز محرك مع فتحات للتهوية، ورفارف عريضة، وناشر هواء ضخم مصنوع من ألياف الكربون، مع مئزر خلفي جديد.

Back to top button