الرئيسية / أخبار السيارات / تعرف على نظام (إدارة السحب الذكي) في هوندا بايلوت الجديدة

تعرف على نظام (إدارة السحب الذكي) في هوندا بايلوت الجديدة

تتميز هوندا بايلوت بنظام «إدارة السحب الذكي»، وهو موجود في جميع الموديلات ما عدا EX ذات الدفع بعجلتين، مع زر لاختيار وضعية القيادة وشاشة عرض TFT على لوحة أجهزة القياس. بالإضافة إلى ذلك، توفر فئات EX (دفع رباعي) وEXL، ارتفاعاً كاملاً عن الأرض يبلغ 200 ملم، ما يسمح للسيارة بأن تتلاءم مع أي طريق. والميزة الأعلى أهمية، هي نمط القيادة الذي يسمح بقيادة بايلوت في الرمال.

محرك

تمتاز بايلوت بمحرك V6 سعة 3.5 ليترات، مجهز بتقنية الحقن المباشر بالوقود مع نظام الإدارة المتغير للأسطوانات (VCM). يبدأ هذه المحرك بالعمل من خلال ضغط بسيط على زر، وينتج قوة قصوى تصل إلى 280 حصاناً عند 6000 دورة بالدقيقة، وعزماً يبلغ 355 نيوتن – متر عند 4700 دورة بالدقيقة. كذلك، تمتاز بايلوت بمحرك يجمع كفاءة مذهلة لتوفير استهلاك الوقود، مع تسارع عالي السرعة والاستجابة وقوة فائقة السلاسة. يشار إلى أن معدل استهلاك الوقود لبايلوت في منطقة الخليج، هو 11.4 كلم/‏‏‏ليتر للطرازات ذات الدفع بعجلتين، و10.8 كلم/‏‏‏ليتر للطرازات ذات الدفع الرباعي.

تصميم خارجي

أعيد تصميم بايلوت بالكامل مع شبك أمامي جريء وجديد، وخطوط انسيابية أنيقة لسيارة كوبيه رياضية. وتتضمن المزايا الفاخرة الجديدة مصابيح هالوجين أمامية كاشفة في فئتي EX وEXL، بينما حظيت فئة Touring بأضواء أمامية نوع LED، أما أول سقف بانورامي على الإطلاق في فئة Touring، فيوفر رؤية مذهلة للسماء من داخل السيارة. وتمتاز بايلوت الجديدة كلياً بهيئة عريضة ومنخفضة، تسهم في تحسين الأداء الأيروديناميكي، في حين يضفي القطر العريض للعجلات، 18 أو 20 بوصة، إطلالةً راقية. ومن بين المزايا القياسية الأخرى في جميع الفئات، أضواء أمامية للضباب، أضواء LED على الباب الخلفي وأضواء ساطعة خلال النهار نوع LED الموجودة قياسياً، إلى جانب جناح على الباب الخلفي، مرايا جانبية كهربائية وأضواء LED لإشارات الانعطاف.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016