Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جوجل تخطط لربط نظام الاندرويد بالسيارات - الخليج للسيارات

جوجل تخطط لربط نظام الاندرويد بالسيارات

عقدت عملاقتي صناعة السيارات فولفو وأودي شراكة مع جوجل لتطوير نظام ترفيه للسيارات مبني على نظام أندرويد ستكشف المزيد من التفاصيل حوله في مؤتمر المطورين الأسبوع المقبل.

يبدو أن النظام الجديد الذي تعتزم جوجل تطويره مختلف عن نظام Android Auto الذي حصل على دعم من الشركات المصنعة للسيارات وبدأت بعضها باستخدامه في سياراتها الجديدة بالفعل.

وكانت جوجل قد كشفت عن نظام أندرويد للسيارات Android Auto قبل ثلاثة أعوام وسرعان ما تبنته شركة هيونداي ويسمح النظام للسائق بوصل هاتفه مع السيارة للتحكم بشكل أفضل مثل الملاحة وتحديد المواقع الجغرافية وتشغيل الأغاني وإنشاء الرسائل القصيرة وحتى البحث عبر الإنترنت، ما يحدث مع Android Auto أن كل المهام تعمل على الهاتف وليس السيارة.

وكانت قد ظهرت العديد من الشائعات سابقاً أن جوجل تنوي دفع نظام أندرويد إلى السيارات بشكل مباشر بحيث لا يحتاج للربط مع هاتف أندرويد.

Back to top button