الرئيسية / أخبار السيارات / شاحنات UDTrucks تصل الشرق الاوسط

شاحنات UDTrucks تصل الشرق الاوسط

أطلقت “شاحنات يو دي” (UDTrucks)، الشركة اليابانية البارزة لتصنيع الشاحنات عالية الجودة، عائلاتها الجديدة كلياً من شاحنات المهام المتوسّطة في منطقة الشرق الأوسط، وشرق وشمال أفريقيا. والتزاماً بتراثها العريق المتمحور حول تصنيع “الشاحنة التي يحتاجها العالم اليوم”، قامت “شاحنات يو دي” بتصميم هذه العائلة الجديدة التي تحمل اسم “كورنر” (Croner) بشكل خاص للأسواق النامية شاملة الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا وأمريكا الجنوبية.

تمت تسمية عائلة الشاحنات الجديدة بهذا الاسم تيمّناً باسم “كرونوس” الذي كانت تحمله آلهة الوقت عند اليونانيين القدماء. وتتميّز مجموعة “كرونر” بمستويات عالية من الاعتمادية والمرونة وقد جرى صنعها من مكوّنات متينة وعالية الجودة لتوفير مستويات إضافية من الإنتاجية وأوقات تشغيل قصوى. ومن خلال تصميمها مع الأخذ بالاعتبار متطلّبات العملاء واحتياجات الشركات، تتمتّع “كرونر” بهندسة مميّزة تساعد العملاء في البقاء متقدّمين على المنافسينوذلك عبر تعزيز مفهوم بسيط ألا وهو توفير الوقت.

تعليقاً على إطلاق المجموعة الجديدة، قال مراد هدنة، رئيس شركة “شاحنات يو دي” في الشرق الأوسط، شرق وشمال أفريقيا: “تعي “شاحنات يو دي” أن بقاء الشاحنات لأوقات أطول على الطريق وفترات أقل في ورش الصيانة يولّد المزيد من النجاح لصالح العملاء. ونحن نهدف عبر “كرونر” لجعل كل لحظة قيّمة وذلك عبر تعزيز مستويات الإنتاجية وتقليل فترات توقّف الشاحنات لأدنى حد مهما كانت طبيعة العمل الذي ينفّذه العملاء.

تم تصميم شاحنات “كرونر” للتألّق ضمن قطاع المهام المتوسّطة، وهي تأتي بثلاثة خيارات للوزن الإجمالي للمركبة عبر الطرازات التالية: “إم كاي إي” (MKE)، “إل كاي إي” (LKE) و”بي كاي إي” (PKE)؛ إضافة إلى تنوّع قاعدة العجلات حيث يتوفر 21 تصميماً مختلفاً لملاءمة المتطلّبات المحدّدة لقطاعات العمل المتنوّعة. إلى جانب هذا، يتوفر نظام التعليق الهوائي على كافة الطرازات بشكل اختياري لأجل حماية البضائع والحمولات التي يتم نقلها خصوصاً أثناء التنقّل على طرقات وعرة.

أما خيار نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي في “كرونر” فسيكون حيوياً للأسواق التي تعاني من قلّة أعداد السائقين بسبب المتطلبات القاسية بعض الشيء لهذه الوظيفة. وتهدف “كرونر” لمساعدة العملاء في استقطاب السائقين للعمل في هذا المجال كون نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي يجعل القيادة أسهل ويخفّف مستويات التعب بالنسبة للسائقين من أصحاب الخبرات الطويلة أو القليلة على حد سواء. إضافة لهذا، يمكن لنظام نقل الحركة الأوتوماتيكي المساعدة في تخفيض التكاليف وتقليل أوقات توقّف الشاحنة عن العمل بالنسبة لأصحاب الشركات في الشرق الأوسط إذ أن نظام نقل الحركة اليدوي عرضة أكثر للتلف والتضرّر خصوصاً في عمليات النقل لمسافات طويلة.

من المهم ذكره أن تفوّق مجموعة طرازات “كرونر” هو نتيجة لتميّزها في ثلاث نواحي أساسية: أولاً تراث “شاحنات يو دي” العريق وحرفيتها العالية؛ ثانياً التقنيات والموارد العالمية التي تتمتّع بها “مجموعة فولفو” (Volvo Group)؛ ثالثاً التصنيع المحلّي وخدمات دعم العملاء. إلى جانب هذا، ومن خلال تبنّي معيار الاعتمادية القصوى لدى “شاحنات يو دي” وروحية “غيمبا” (Gemba) التي يتم تطبيقها في كافة النواحي لتوليد القيمة، فإن كل مكوّن من مكوّنات هذه الشاحنات هو نتيجة سنوات من عمليات التطوير والاختبارات القاسية جداً، وهذا بحد ذاته دليل على مزايا الجودة اليابانية.

تَعِدُ علامة “شاحنات يو دي” التجارية بتوفير المزيد دوماً. ومن خلال التركيز على الكفاءة باستهلاك الوقود، وزيادة وقت التشغيل، وتعزيز الاعتمادية وسهولة القيادة، في الوقت الذي يتم فيه الالتزامبالمعايير الراهنة للسلامة والبيئة، فإن “شاحنات يو دي” تتمكّن من توفير أفضل المنتجات والخدمات لصالح العملاء في الشرق الأوسط لتلبية احتياجات الأعمال. كما تفخر “شاحنات يو دي” بباقتها الشاملة من خدمات”دعم يو دي الإضافي” (UD Extra Mile Support) مثل خدمات وقطع غيار “يو دي” الأصلية (UD Genuine Service and Parts)، وبرامج “يو دي” لتدريب السائقين (UD Driver Training) وعقود خدمة “يو دي” الموثوقة (UD Trust Service Agreements). وقد تم تصميم هذه المزايا لضمان عمل شاحناتها مثل مجموعة “كرونر” وفق أعلى المعايير والبقاء في حالة مثالية لفترات أطول مما يوفر المزيد من الوقت المتمثّل بالدقائق والساعات والأيام على مدى السنين.

علاوة على خدمة “الدعم الإضافي”، توفر “شاحنات يو دي” أيضاً حلول اتصالات محترفة تقدّم معلومات وتقارير دقيقة في الوقت الفعلي لتحسين عمليات الأساطيل. ومن خلال ربط الشاحنات مع ورش عمل “يو دي”، تستطيع “شاحنات يو دي” توفير خدمات دعم استباقية ومستمرّة للعملاء.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016