الرئيسية / أخبار السيارات / أودي تعلن عن سلسلة التغييرات في موديلات 2018

أودي تعلن عن سلسلة التغييرات في موديلات 2018

بالرغم من أن عام 2017 لم يمر فيه سوي 5 شهور، ولكن هذا لم يمنع أودي من الاعلان عن سلسلة من التغييرات في موديلات 2018، والبداية مع موديل A3 الذي سيحصل علي تجهيزات قياسية اضافية تشمل مقاعد أمامية بخاصية التسخين وواجهة أودي موسيقية ومخرجي USB، بينما S3 ستأتي بباقة S Sport الجديدة التي تشمل مكابح حمراء ونظام magnetic ride control.

أما A4 الجديد فزودت في أعلي الاصدارات بتجهيزات اضافية وباقة Black optic plus التي تشمل مكابح حمراء وأغطية مرايا سوداء لامعة واسبويلر خلفي وعجلات 18 بوصة بلمسات سوداء لامعة ، بينما يمكن للمشترين تحديث مقصورة السيارة بعجلة قيادة مسطحة في الجزء السفلي وتطعيمات بيانو سوداء وتطريز احمر مختلف.

أما أكبر التغييرات فتأتي في موديل A6 و A7 الجديد الذي تم تحديث محركه TFSI V6 سعة 3 لتر ليولد قوة 340 حصان وعزم دوران 440 نيوتن.متر وكلا الموديلين يمكن أن يأتي بباقةCompetition التي تضيف أغطية مرايا سوداء ومكابح حمراء وتعليق رياضي ونظام تفاضلي كواترو رياضي وتطعيمات ألومنيوم مصقولة وعجلة قيادة مسطحة في جزئها السفلي ومقاعد S سبورت وتطريز مختلف.

أما A8 الجديدة ، فتأتي بباقة Executive الجديدة التي تشمل عجلة قيادة بخاصية التسخين ومقاعد أمامية بخاصية التهوية ومقاعد خلفية بخاصية التسخين وسقف زجاجي بانورامي وعجلات ألومنيوم 20 بوصة وباقة من نظم مساعدة السائق. أما A8 4.0T فتأتي بباقة Executive plus التي تضيف مقاعد خلفية كهربائية بخواص التهوية والتدليك.

أما Q3، فزودت بمقاعد أمامية بخاصية التسخين وصادمين أكثر رياضية والاصدارات الراقية تأتي بباقة Convenience التي تضيف تطعيمات ألومنيوم وتعتيم ذاتي للمرايا الخلفية وباب خلفي كهربائي . بينما موديل Q7 فلم يتم تغييره الا لنسخة Premium Plus التي حصلت علي نظام Bose الصوتي ثلاثي الابعاد والاصدار الاعلي من السيارة بأتي بقفل كهربائي للأبواب.

وحصلت TT علي حساسات ركن قياسية وباقة competition اختيارية تضيف تعليق رياضي وعجلة قيادة رياضية وفرش للمقاعد الرياضية جلدي أو ألكانتارا . أما R8 ، فاستبدلت شعار كواترو علي شبكة التهوية بشعار أودي سبورت.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016