Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه كمارو السيارة الأكثر مبيعا في العالم خلال ابريل 2017 - الخليج للسيارات

شيفروليه كمارو السيارة الأكثر مبيعا في العالم خلال ابريل 2017

أحد أشهر المنافسات الجميلة في عالم السيارات هو صراع شيفروليه كمارو وفورد موستانج الممتد منذ عقود عديدة والمستفيد هو المستهلك الذي يحصل على أفضل تصميم وأقوى أداء.

بعد أن حققت فورد مسوتانج لقب السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً حول العالم للعام الثاني على التوالي، قفزت شيفروليه قفزة مهمة في سبيل الاقتراب من منافستها وذلك بعد أن حققت مبيعاً أكثر منها في شهر أبريل الماضي. الأرقام كانت لصالح كمارو التي باعت شيفروليه منها حوالي 8,700 سيارة مقابل 8,000 فقط لموستانج وذلك في الولايات المتحدة، السوق الأهم للشركتين.

يذكر أن كمارو كانت السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة لأعوام عديدة ولكن منذ الكشف عن الجيل الحالي تحقق السيارة تراجعاً في المبيعات لصالح منافستها موستانج التي بالمقابل كشفت عن تحديثات منتصف العمر قبل عدة أشهر بتحسينات تقنية عديدة ترفع سقف المنافسة بقوة.

يذكر أن أول نسخة من شيفروليه كمارو ZL1 وصلت إلى الشرق الأوسط وإلى المملكة تحديداً وكانت من نصيب فلاح الجربا، سفير شيفروليه في الشرق الأوسط.

Back to top button