Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الامارات : ضم رسوم الصيانة لأسعار السيارات الجديدة بداية 2018 - الخليج للسيارات

الامارات : ضم رسوم الصيانة لأسعار السيارات الجديدة بداية 2018

كشفت وزارة الاقتصاد عن مبادرة جديدة سيتم تطبيقها بداية العام المقبل لضم رسوم الصيانة لأسعار السيارات الجديدة بما سيؤدى إلى تخفيض أسعار السيارات في الدولة.

وقال الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد خلال إحاطة إعلامية نظمتها الوزارة أمس إن الهدف من المبادرة خفض أسعار السيارات والحد من شكاوى المستهلكين من ارتفاع أسعار قطع غيار السيارات وأجور العمالة في وكالات السيارات.

وأوضح أن الوزارة تلقت مؤخراً موافقة غير مشروطة من 12 وكالة سيارة كبيرة في الدولة من إجمالي 24 وكالة على ضم رسوم الصيانة لأسعار السيارات الجديدة وما زالت تنتظر موافقة الوكالات الأخرى. وذكر أن الوزارة تلقت خطابات من وكالات بتخفيض أسعار الصيانة لديها من 12700 درهم إلى 2900 درهم، بينما اقترحت أخرى زيادة سنوات الصيانة إلى 4 سنوات أو 100 ألف كيلو متر دون أن يتحمل المستهلك فلساً واحداً.

وأوضح أن المبادرة تتضمن قيام وكالات السيارات في الدولة بتقديم خدمات صيانة مميزة للمستهلكين من مشتري السيارات الجديدة، حيث ستكون هذه الخدمات مجانية في بعض أنواع السيارات أو بأسعار رمزية في بعض الأنواع الأخرى، الأمر الذي يحقق هدف تخفيض التكلفة الكلية لامتلاك المركبة.

ولفت إلى أن وكالات السيارات أكدت التزامها بتقديم العديد من الميزات في إطار خدمات الصيانة لرفع مستوى الرضا لدى المستهلكين، ومن أهم هذه الميزات تطبيق أعلى معايير الجودة المصنعية وإمكانية إضافة عقد الخدمة على التمويل البنكي وإمكانية نقل الضمان والحفاظ على ضمان المصنع، وغيرها الميزات التي تصب في إطار زيادة سعر إعادة البيع.

Back to top button