Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من جاجوار F-Type الرياضية - الخليج للسيارات

موديل جديد من جاجوار F-Type الرياضية

كشفت شركة جاجوار النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها الرياضية F-Type، والذي يأتي بباقة موسعة من التجهيزات القياسية والاختيارية.

وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة ثنائية المقاعد تتميز من خلال كشافات LED الجديدة، كما تشتمل المقصورة الداخلية على مقاعد خفيفة الوزن، مع مزيد من حرية الحركة. وبالإضافة إلى ذلك، قامت جاجوار بتركيب نظام الملتيميديا Touch Pro المتصل بشبكة الإنترنت، مع شاشة كبيرة في الكونسول الأوسط.

وأوضحت الشركة المتخصصة في انتاج الموديلات الرياضية الفارهة أن سيارتها الجديدة يتوفر لها مجموعة من المحركات، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 250 كيلووات/340 حصان إلى 423 كيلووات/575 حصان.

وتنطلق أقوى موديلات السيارة المجهزة بنظام الدفع الرباعي بسرعة قصوى 322 كلم/س.

ومن المقرر أن تطرح جاجوار أيقونتها الرياضية F-Type الجديدة في الأسواق بسعر 66 ألف و200 يورو للموديل الكوبيه أي ما يعادل (مليون و346 ألف جنيه) و73 ألف و200 يورو للموديل الكابريو أي ما يعادل (مليون و488 ألف جنيه).

Back to top button