Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شانجان تطلق مبيعات V7 الجديدة بالكامل في المملكة - الخليج للسيارات

شانجان تطلق مبيعات V7 الجديدة بالكامل في المملكة

قامت شركة المجدوعي للسيارات الوكيل الحصري لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية مؤخرا بإطلاق طراز آخر من طرازات شانجان المميزة، حيث رفعت الستار عن طراز “V7” الجديد بالكامل، وذلك في معرضها في مدينة جـدة وبحضور عدد كبير من محبي سيارات شانجان وكبار عملاء الشركة وممثلي وسائل الإعلام.

ويأتي إطلاق طراز شانجان “V7″، الجديد بالكامل، بعد النجاح الكبير الذي حققته سيارات شانجان في السعودية تحت مظلة المجدوعي للسيارات، التي بذلت جهودا جبارة لانشاء شبكة فروع متكاملة واسعة في مختلف المناطق السعودية، بالاضافة الى توفير خدمات شاملة لما بعد البيع، مما ساهم في تعزيز الثقة في سيارات شانجان وارتفاع الطلب عليها.

وبهذه المناسبة تحدث محمد المجدوعي، المدير التنفيذي في شركة المجدوعي للسيارات فقال: “إطلاق طراز “V7″ الجديد بالكامل يعني لنا الكثير في هذه المرحلة، فهو طراز من فئة سيارات السيدان الصغيرة والتي تلاقي اقبالا شديدا من العملاء، وهو ينافس بقوة في هذه الفئة لما يتمتع به من خصائص مميزة من ناحية المتانة والقوة. كما انه معزز بالكثير من عوامل السلامة وانظمة القيادة التي لا تتوفر سوى في الفئات الاعلى مما يضعه في قمة فئة السيارات الصغيرة، والخيار الامثل لمن يرغب في الحصول على سيارة رائعة وقوية بسعر منافس”.

طراز شانجان “V7” 2018، ضمن فئة سيارات السيدان، وهو يأتي بفئتين، فئة كاملة المواصفات وفئة قياسية، ويتمتع بتمصميم خارجي أنيق.

Back to top button