Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من فورد موستانغ - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من فورد موستانغ

أعلنت شركة سالين الأميركية عن موصلة شراكتها النجاحة مع طرز الصانع الأميركي “فورد موستانغ”، بالكشف نهاية الشهر الجاري عن نسخة “Championship Edition” التي تعتبر أقوى نسخة إنتاجية حتى الآن من الجيل السادس والجديد لسيارة العضلات الأميركية الشهيرة “موستانغ جي تي”.

وأوضحت الشركة الأميركية، أنها ستتيح لشريحة عملائها خيارين”Championship Edition”، الأولى مخصصة للاستخدام على الطرقات العامة، والثانية المخصصة للحلبات، مع الاعتماد في كلتا السيارتين على نطاق محركات الأسطوانات الثمانية، بسعة 5 لترات مع شاحن هواء \مزدوج سعة 3.2 لتر، التي تضمن لسيارة الطرقات انتاج قوة 730 حصان، مقارنة بـ 750 حصان للنسخة المخصصة لسباقات الحلبات.

ومن التعديلات الخارجية التي حصلت عليها أقوى نسخة إنتاجية من موستانغ، فاشتلمت على واجهة أمامية مع زوائد ديناميكية هوائية، تبرز بوضوح على فتحات التهوية على عطاء المحرك وغيرها من الأجزاء التي تساعد على توزيع مثالي للهواء.

كما حصلت السيارة على تعديلات داخلية، مع تزويد السيارة بمقاعد رياضية مغطاة بقماش إلكانتارا، بجانب عدادات سرعة جاءت بتصميم جديد، وعتبات أبواب تحتوي على إنارة “LED”.

ومن المقرر أن يتم تدخل السيارة الأسواق العالمية مطلع شهر سبتمبر، وبأسعار تبدأ من 70 ألف دولار (256.9 ألف درهم) لنسخة الطريق، مقابل 80 ألف دولار لنسخة الحلبات (293.6 ألف درهم).

Back to top button