Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لكزس LC 500 تصل الاسواق السعودية - الخليج للسيارات

لكزس LC 500 تصل الاسواق السعودية

احتفلت شركة عبد اللطيف جميل بإطلاق سيارتها الرياضة الفاخرة لكزس LC 500، والتي بدأتها بحفل كبير في مركز لكزس الرياض -أكبر مركز للكزس في العالم- وتابعت احتفالاتها في مركز لكزس طريق المدينة في جدة، وكذلك في مركز لكزس المنطقة الشرقية لتعلن بذلك بدء فصلاً جديداً من النجاح.
وينبع المظهر المترف لهيكل السيارة من التصميم الجانبي للسيارة وخاصة تصميم الأبواب المسحوبة إلى الداخل، فيما تحافظ الخطوط الانسيابية على نمط تصميمي متناسق لجسم السيارة تمتد إلى الجزء الخلفي من السيارة، حيث تستخدم المصابيح الخلفية الرفيعة للغاية المرايا لإحداث تسلسل ثلاثي الأبعاد للتصميم الذي يحاكي الحرف “L”.
تتوفر لكزس LC بخيارات كبيرة من الألوان، وقد جهزت لكزس LC 500 بمحرك بثمان أسطوانات (V8) عالي الأداء سعة 5 لترات يعمل بنظام السحب الطبيعي، ويُصدر لدى تشغيله هديراً قوياً عبر عادم حيوي نشط يخاطب عشاق القيادة والأداء الرياضي الخالص.
وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال أقل من 4.7 ثانية. ويمتاز المحرك ذو الأداء المتقن بتجميعه من مواد خفيفة الوزن، وذلك باستخدام قضبان ربط خفيفة الوزن، إلى جانب مآخذ التيتانيوم وصمامات العادم، ليصل الحد الأقصى لعدد دورات المحرك إلى 7,300 دورة في الدقيقة.
كما أن رؤوس الأسطوانات ذات الـ 32 صماماً، والمجهزة بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي العريض (VVT-iW)، تحقق الاستفادة القصوى من الاحتكاك الداخلي المنخفض للمحرك وميزات نظام عمل الصمامات النشط.

Back to top button