Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه تكشف عن شاحنة جديدة - الخليج للسيارات

شيفروليه تكشف عن شاحنة جديدة

كشفت شيفروليه في معرض بوينس آيرس للسيارات عن شاحنة S10 Trailboss التجريبي شاحنة التي تعتبر بيك آب مدمجة تعتمد علي موديل كولورادو الذي يباع في الأسواق الخارجية الأخرى، وتأتي السيارة باللون الأصفر والأسود، وهي تبدو أشبه بشاحنة تونكا عن كونها سيارة كامارو بامبلي. وكما ترون، فقد زودت بجميع أنواع المعدات على الطرق الوعرة ويشمل ذلك مصدات جديدة، عتبات جانبية، أقواس عجلات ضخمة وعجلات ألومنيوم 18 بوصة مع إطارات تناسب جميع التضاريس.

كما زودت الشاحنة بشريط LED وقضبان للسقف ومداخل هواء خاصة للحفاظ علي المحرك 2.8 لتر توربوديزل قادر علي التعامل بشكل طبيعي مع توليده لقوة 200 حصانا ترسل إلى العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

ويتم عكس نفس الألوان الخارجية اللافتة للنظر في الداخل، حيث كل شيء يأتي باللون الأسود ولكن مع بعض اللمسات باللون البرتقالي كما تاتي أيضا بنظام صوتي JBL مع نظام المعلومات والترفيه MyLink.

Back to top button