Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
دودج دورانجو SRT تحصل على باقة تحديثات جديدة - الخليج للسيارات

دودج دورانجو SRT تحصل على باقة تحديثات جديدة

2018 دودج دورانجو SRT الذي تم عرضه لأول مرة في فبراير شباط في معرض شيكاغو للسيارات يظهر شكلاً سريعا وشرساً يطابق تقريباً كل ما هو عليه. ولفت الانتباه – وليس فقط لأنه وعد بقوة 475 حصان من محرك 6.4 لتر V8. لذلك قرر المدراء التنفيذيون في دودج الاستفادة من ذلك من خلال إعطاء نموذج 2018 دودج دورانجو R / T نظرة مماثلة.

و R / T يحصل على نفس الجبهة اللفافة وغطاء الأداء مع قناة الهواء الوسطية التي يحيط بها مستشعرات الحرارة ونظام أنابيب الهواء البارد الجديد ومصابيح الضباب. لديه محرك 5.7 ليتر V8 بقوة 360 حصان.

وإذا وقع اختيارك على دورانجو GT مع حزمة شكل بلاكتوب Blacktop أو براس مونكي Brass Monkey، سيكون غطاء محرك السيارة الأداء هو الخيار. GT لديه محرك 3.6 ليتر V6 بقوة 295 حصان.

كما سيتوفر R / T و SRT باللون الخارجي الأزرق B5 الجديد لعام 2018 ولكن في وقت لاحق من عام النموذج. مجموعة الكونسول مختلفة مع مقياس سرعة الدوران في الوسط. وهناك أيضا تفاصيل جديدة من جلد الغزال الإصطناعي Suede، عجلة القيادة الجديدة، وخياطة على جلد مقصورة القيادة.

جميع نماذج 2018 من دورانجو ستتخلى عن نقل السرعة الدوار لاستبداله بشكل T في SRT. كما أنها تحصل على كاميرا احتياطية وعجلة قيادة رياضية. ونماذج R / T ستحصل أيضا على نظام صوت بيتساوديو BeatsAudio بتسع مكبرات ومساعدة الركن الأمامي. كما يأتي GT مع باب الطاقة ومقعد بالجلود وجلد الغزال الطبيعي Suede كمعدات قياسية.

Back to top button