Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
6 طرازات جديدة من سيات خلال 3 سنوات - الخليج للسيارات

6 طرازات جديدة من سيات خلال 3 سنوات

تخطط شركة سيات لأطلاق ستة طرازات جديدة تمثلها في ثلاثة فئات مختلفة، بحلول عام 2020 فبعد اطلاقها لأرونا الإس يو في الجديد منذ أيام قليلة، ستقوم الشركة باطلاق مجموعة من طرازات الكروس أوفر وأخرى كهربائية جديدة كلياً قبل نهاية العقد.

ووفقاً لأوتوإكسبريس ستكون معظم الطرازات الجديدة من فئة الكروس أوفر، أحدها عرف بالفعل وهو المعتمد على سكودا كودياك، وهناك طراز أخر كهربائي سيعتمد على منصة الشركة الأم فولكس واجن إم إي دي، وسيقدم هذا الطراز في عام 2019 وسيتمكن من السير بالطاقة الكهربائية لمسافة 500 كم.

وفي أثناء الكشف الرسمي عن أرونا قال ماتياس ريب رئيس الأبحاث والتطوير لدى سيات في مقابلة: “هذه الستة طرازات الجديدة ستدخلنا ثلاثة فئات جديدة، وسيكون هناك ثلاثة طرازات أخرى كبدائل لطرازات حالية ولكنها ستكون جديدة تماماً”، وأضاف أن الشركة لديها خطط حتى عام 2025 على جانب المنتجات، وهي تدخل الآن أكبر مرحلة لديها في هذا الجانب.

من الطرازات الجديدة المنتظرة سيات ليون الجديدة كلياً، والتي ستأتي بتصميم جديد كلياً مع نظام دفع هجيني بلاج إن للمرة الأولى لدى الصانع، ويقول أليخاندرو ميسونيرو رئيس تصميم سيات أن ليون الجديدة ستأخذ العلامة إلى مستوى جديد على صعيد التصميم.

الشركة أيضاً ستقوم بتقديم اصدار مرتفع الأداء هو أتيكا كوبرا مع محرك بسعة 2 لتر مع شاحن تيربو ونظام دفع رباعي بقوة 300 حصان، وكان الاصدار قد رصد بالفعل أثناء تجارب الأداء على حلبة النوربورج رينج.

Back to top button