Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تطلق نافارا الجديدة في الصين - الخليج للسيارات

نيسان تطلق نافارا الجديدة في الصين

تستعد “نيسان” لإطلاق موديلها الجديد “نافارا”، وهذه الشاحنة البيك آب من الجيل الثالث ظهرت لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات 2017، ويتم تصنيعها في شراكة مع تشنغتشو نيسان وتحمل سعر يبدأ من 139.800 يوان أي ما يعادل 20.530 دولار.

ويمكن للعملاء اختيار نيسان نافارا في ثمانية نسخ، مع دفع ثنائي أو بالأربعة عجلات ، واختيار من ثلاثة نواقل حركة من خمسة وستة وسبع سرعات. أما المحرك فهو محرك 2.5 لتر بقوة 181 حصان وعزم دوران 251 نيوتن.متر. ولم تذكر نيسان كل التفاصيل الخاصة باصدارات نافارا في السوق الصينية، ولكن بعض من خصائص السيارة تشمل شبكة تهوية بحرف V ، والمصابيح الأمامية ليد، والتي يقال أنها فريدة من نوعها لهذه الفئة ، والمقصورة الواسعة، والتكييف الأوتوماتيك.

وقال أشواني جوبتا، نائب الرئيس التنفيذي للمركبات التجارية الخفيفة في نيسان: “إن نيسان نافارا تحقق نجاحا ثابتاً في الأسواق في جميع أنحاء العالم، وهي الآن مستعدة لوضع معيار جديد للبيك اب في الصين. وأضاف: “ستتضمن ميزات نافارا الراقية تجربة قيادة جديدة وراقية لكل من المالكين الأفراد أو المستخدمين التجاريين على حد سواء”.

Back to top button