Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوبارو تتفوق على أودي في مبيعات سيارات الدفع الكلي - الخليج للسيارات

سوبارو تتفوق على أودي في مبيعات سيارات الدفع الكلي

إستطاعت شركة سوبارو اليابانية المملوكة لشركة فوچي اليابانية للصناعات الثقيلة أن تتصدر مبيعات سيارات الدفع الكلي العالمية متفوقة على أودي و نظامها الشهير كواترو للدفع الكلي.

حيث قاربت مبيعات الشركة اليابانية في العام المالي المنصرم قرابة المليون وحدة، متفرقة بفارق يقارب ربع مليون وحدة على أودي كواترو.

إستطاعت سوبارو أيضاً تحقيق واحدة من أكبر نسب الأرباح متفوقة على أبطال الأرباح بورشة و جاجوار لاندروڨر عند أحسن أحوال أسعار صرف الين للدولار.

أكبر أسواق سوبارو هي الولايات المتحدة بنسبة 60% من مبيعاتها العالمية.

إستطاعت شركة سوبارو اليابانية المملوكة لشركة فوچي اليابانية للصناعات الثقيلة أن تتصدر مبيعات سيارات الدفع الكلي العالمية متفوقة على أودي و نظامها الشهير كواترو للدفع الكلي. حيث قاربت مبيعات الشركة اليابانية في العام المالي المنصرم قرابة المليون وحدة، متفرقة بفارق يقارب ربع مليون وحدة على أودي كواترو. إستطاعت سوبارو أيضاً تحقيق واحدة من أكبر نسب الأرباح متفوقة على أبطال الأرباح بورشة و جاجوار لاندروڨر عند أحسن أحوال أسعار صرف الين للدولار. أكبر أسواق سوبارو هي الولايات المتحدة بنسبة 60% من مبيعاتها العالمية.

Back to top button