Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتريد معرفته عن أودي S8 Plus - 2018 - الخليج للسيارات

كل ماتريد معرفته عن أودي S8 Plus – 2018

بين عائلة أودي الألمانية هناك الكثير من المفاجآت والشخصيات التي يمكنك التنقل بينها، سواء كنت تبحث عن سيدان فاخرة، أو سيارة متعددة المهام كبيرة مناسبة للعائلات، أو حتى سيارة فائقة الأداء. إلا أن هناك جانب آخر، يمكنك الحصول خلاله على المزيد من كل شيء.

ومن التصميم الخارجي، تعتمد الأخت الأصلية أودي A8 مثال عصري للسيارة السيدان الفاخرة التي تدخل وسط الكاميرات لتلفت الأنظار، إلا أن هذه النسخة تتخلى عن هذه الشخصية الارستقراطية بالكامل.

فالسيارة تميل إلى الشخصية الرياضية بطريقة مميزة، وبخاصة مع المصابيح الأمامية العاملة بالـ LED ذات التصميم المميز، والتي تعمل كأعين متطورة للسيارة وتحيط بشبكة التهوية الرياضية ذات شعار أودي وعلامة S8 على الجانب لتميز قوة هذه السيارة.

كذلك تقدم الواجهة غطاء المحرك الطويل الذي يعبر عن المحرك الضخم وقوته، إضافة إلى المصد الأمامي ذو فتحات التهوية الكبيرة، ومشتت الهواء الصغير في المنتصف والذي يعمل على توجيه الهواء لتعزيز ارتكازية السيارة.

على الجانبين تأتي العجلات المعدنية الكبيرة ذات التصميم الرياضي، إضافة إلى أقواس العجلات البارزة كعضلات للسيارة، والمرايا ذات اللون الأسود التي تميز S8، وكذلك خط السقف المرتفع الباقي من جينات السيارة السيدان الفاخرة والتي توفر مساحات كبيرة للركاب.

في الخلف، تأتي S8 Pus بجناح خلفي صغير يعزز من ارتكازية السيارة، إضافة إلى المصابيح المميزة لأودي والتي يغلب عليها اللون الأحمر، وشعار S8 على الجانب، ومعه فتحات طرد العادم الثنائية التي تعبر عن قوة المحرك وقدرات السيارة على الانطلاق.

أما المقصورة الداخلية تعيد أودي التوازن نحو الفخامة والراحة دون أن تتخلى كليا عن الرياضية.

ففي الأمام تأتي عجلة القيادة بتصميم فاخر ذو لمسة رياضية بسيطة تبرز في علامة S8 بالأسفل، ولوحة العدادات التي تقدم كافة المعلومات بشكل عصري وبسيط يشجعك على الانطلاق، وكذلك الإضاءة الحمراء المميزة للعدادات، وتطعيمات الكاربون فايبر على الأبواب، وكذلك البدالات المعدنية تحت قد السائق.

أما المقاعد فهي توفر مزيج بين الراحة، والدعم خلال القيادة الرياضية، مع تصميم رياضي وكسوة جلدية مع حياكة بارزة، وبالطبع النظام المعلوماتي المتطور، مع الكثير من أدوات التحكم في تجهيزات المقصورة من المقاعد الخلفية، لتصبح السيارة سريعة دون أن تفقد ميزتها الأساسية كليموزين يمكنها أن توفر لك تجربة استثنائية في الخلف.

داخل غرفة المحرك الأمور أكثر قوة وأكثر عنفا من أي وقت.

فالسيارة تعمل بمحرك V8 سعة 4 لترات من عائلة TFSI ذات الشحن التوربيني، وهو ما يصل بالقوة إلى 605 حصان مع عزم 700 نيوتن.متر، ويزيد العزم إلى 750 نيوتن.متر على وضعية العزم الإضافي التي تساعدك على الانطلاق بتسارع أفضل خلال تخطي السيارات والمواقف الصعبة.

وبفضل هذه القوة، يمكن لأودي S8 Plus الوصول لسرعة 100 كم/س خلال 3.8 ثانية، ولسرعة قصوى محددة الكترونيا عند 250 كم/س، ويمكن رفع الحد عنها لتصل إلى 305 كم/س حسب اختيار المالك.

Back to top button