Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
130 سيارة اختبار ذاتية القيادة من جنرال موتورز - الخليج للسيارات

130 سيارة اختبار ذاتية القيادة من جنرال موتورز

أعلنت شركة جنرال موتورز عن انتهائها من تصنيع 130 سيارة اختبار ذاتية القيادة من طراز شيفروليه “بولت إي ڤي” تم إنتاجها في مصنع الشركة ببلدة أوريون في ولاية ميشيغان الأمريكية.
ومن المقرر أن تنضم هذه الدفعة الجديدة، المجهزة بالجيل القادم من تقنيات السيارات ذاتية القيادة من جنرال موتورز، إلى أسطول الشركة الحالي الذي يضم أكثر من 50 سيارة ذاتية القيادة مجهزة بتقنية الجيل الحالي من الطراز نفسه والتي يجرى اختبارها حالياً على شوارع سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، وسكوتسديل بولاية أريزونا، و مدينة ديترويت بولاية ميشيغان.
وبهذه المناسبة، قالت ماري بارا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز: “لا شك بأن تصنيع هذا العدد الكبير من السيارات ذاتية القيادة يعد إنجازاً مهماً يحسب لنا ويقربنا أكثر نحو تحقيق رؤيتنا المتمثلة بتحويل مفهوم القيادة الذاتية إلى واقع ملموس في عالم التنقل الشخصي.
ومن شأن توسيع أسطولنا الاختباري ضمن هذه الفئة أن يضمن مطابقة سياراتنا ذاتية القيادة لأفضل معايير الأمان والجودة المتوفرة في طرازاتنا الأخرى من السيارات”.
وأصبحت جنرال موتورز أول شركة تقوم بتجميع سيارات اختبارية ذاتية القيادة في مصنعها المخصص للإنتاج التجاري عندما بدأت بتصنيع الجيل القادم من طراز شيفروليه “بولت إي ڤي” الذاتي القيادة بمصنع أوريون في يناير من العام الجاري.
وتجدر الإشارة إلى أن طراز شيفروليه “بولت إي ڤي” الذاتي القيادة مجهز بأحدث التقنيات والميزات والخصائص المتوفرة لدى جنرال موتورز، مثل نظام الاستشعار الضوئي لتحديد المدى “LiDAR”، والكاميرات، وأجهزة الاستشعار وغيرها من التقنيات والحلول المصممة لتسريع وتيرة تطوير جيل آمنٍ وموثوق من السيارات ذاتية القيادة بالكامل.

Back to top button