Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
باقة تحديثات للسيارة فولفو XC60 الجديدة كليًا - الخليج للسيارات

باقة تحديثات للسيارة فولفو XC60 الجديدة كليًا

وضعت “بولستار” لمساتها السحرية على فولفو  XC60 الجديدة كليًا، وزودت السيارة بباقة تطوير الأداء الخاصة بعلامة فولفو الفرعية.

ويقدم النموذج الأوروبي في أربع مواصفات هي D4، D5، T5، T8 بمحرك توين وهو أعلي الاصدارات ومع حزمة التطوير، باتت السيارة الهجين قادرة علي توليد 415 حصان و 680 نيوتن متر من عزم الدوران.

وعلى الرغم من التحسينات الطفيفة على محرك T8 توين انجين، فتحديث بولستار لم يؤثر على عامل الضمان ، وتعتبر السيارة الأفضل في فئتها في مستويات الانبعاثات واستهلاك الوقود يبلغ 2.1 لتر / 100 كم ويمكنها قطع مسافة 45 كم بالكهرباء فقط وهو أمر جيد بما فيه الكفاية للتنقل اليومي.

وعلق فرايز هنريك، نائب الرئيس للبحوث والتنمية في بولستار: “هدفنا هو تحقيق أداء صالحة لحالات القيادة اليومية لملاك فولفو الذين يريدون تجربة القيادة المطورة , وXC60 الجديدة وفرت لنا قاعدة ممتازة للعمل مع هيكلها الحيوي ومحركها لمميز لتصبح سيارة حقيقية للقيادة بلمسات بولستار، كما تشمل الباقة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات أسرع في النقلات .

Back to top button