Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اصدار خاص من مازيراتي جران توريزمو يصل الامارات - الخليج للسيارات

اصدار خاص من مازيراتي جران توريزمو يصل الامارات

وصل الإصدار الخاص من مازيراتي جران توريزمو إلى صالة عرض الطاير للسيارات ، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات، بعد إطلاقها عالمياً خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس المنصرم.

يتوفر مع الإصدار الخاص لسيارة جران توريزمو المعروضة حالياً بصالة عرض الطاير للسيارات بشارع الشيخ زايد، عقد صيانة لمدة 3 سنوات أو 60,000 كم.

وعلق حسام حسني ، نائب رئيس مازيراتي بشركة الطاير للسيارات قائلاً: “تعد دولة الإمارات واحدة من أسواق الشرق الأوسط القلائل التي تمكنت من عرض عدد من سيارات جران توريزمو الرياضية ذات الإصدار الخاص لعشاق العلامة الإيطالية الفاخرة. إنها فرصة نادرة لامتلاك سيارة ذات تصميم كلاسيكي بلون مميز”.

وقد تم تصنيع أولى سيارات مازيراتي الرياضية من طراز3500 GT قبل 60 عاماً، وقد كُشف النقاب عنها لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات. وبذلك لم تطلق مازيراتي فئة ناجحة من السيارات فحسب، بل باعت أكثر من 2200 سيارة من طرازي الكوبيه والسقف القابل للكشف. وتمثّل نسخ سيارتين جران توريزمو وجران كابريو من الإصدار الخاص احتفاءً مميزاً بمرور 60 عاماً على إطلاق واحدة من أشهر طرازات مازيراتي في العالم، إضافة إلى تجسيد الإرث العريق لسيارات هذه العلامة التجارية المرموقة.

ويستند الإصدار الخاص الجديد على النماذج الرياضية لسيارتي جران توريزمو وجران كابريو، وسوف يتم إنتاج 400 نسخة منه فقط. وتشتمل أبرز المزايا الفريدة لهذه النسخ الحصرية على استخدام طلاء New Rosso Italiano ثلاثي الطبقات للهيكل الخارجي، وهي تساهم في إعادة تقديم اللون الأحمر المتفرّد لسيارة Fangio’s 250F التي فازت ببطولة للفورمولا واحد عام 1957، إضاقة إلى التأكيد على الارتباط الوثيق مع إرث مازيراتي العريق. كما تضم الطرازات الخاصة عجلات فولاذية من طراز MC قياس 20 بوصة، والتي تأتي مع تشطيبات لمّاعة باللون الأسود تتماهى بفخامة مع شعار “Special Edition” في وسط العجلات.

وتزخر المقصورة الداخلية باللمسات الفاخرة مثل استخدام جلد Poltrona Frau أو قطع الجلود وأقمشة ألكانتارا إلى جانب قطع قماشية أخرى تثري أناقة التصميم الداخلي، وتتوافر في اربعة مجموعات مختلفة الألوان. وتشمل التفاصيل الأخرى استخدام الكربون عند عتبات الأبواب والتي تضم شعار “Special Edition” أيضاً، إضافة إلى استخدام طبقة مصممة خصيصاً على المنصة المركزية، مع حامل مصنوع من ألياف الكربون، وهو ما يعكس ذكرى إطلاق هذا النموذج لأول مرة، ويؤكد على إنتاج عدد محدود منها يبلغ 400 سيارة فقط.

Back to top button