Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من ميتسوبيشي MPV - الخليج للسيارات

جيل جديد من ميتسوبيشي MPV

أعلنت شركة “ميتسوبيشي” عن السيارة الجديدة من الجيل القادم الـ MPV، والتى ستقدم رسميًا فى معرض السيارات الدولى الأندونيسي، في 10 أغسطس المقبل.

وقالت أنه يجمع بين “قوة الدفع الرباعي واتساع ورحابة الـ MPV”، ويتميز بالتصميم الجريء الذي جاء مستوحي بشكل واضح من بعض السيارات التجريبية التي قدمت لاول مرة على مدى السنوات القليلة الماضية.

وتحمل السيارة مصابيح LED DRLs على كل جانب من شبكة التهوية مع المصابيح الأمامية التي وضعت تحتهم. وليس هناك شيء دراماتيكي في جانبي السيارة ويبدو أن الخلفية المحافظة للتصميم تظهر في الخلف والجانبين علي عكس الجبهة الأمامية الجريئة.

وتتميز المقصورة بالاتساع وتأخذ سبعة ركاب في 3 صفوف من المقاعد ولم يتم الإعلان عن أي شيء آخر عن المقصورة الداخلية بعد، إلا أنها توفر الكثير من أماكن التخزين والرحابة والمسافة فوق الرأس السخية لجميع الركاب، ولكن يمكننا أن نلاحظ لوحة قيادة ثنائية الألوان، ونظام المعلومات والترفيه المميز، والأزرار الدوارة للتحكم في المناخ .

كماأن محرك “الجيل التالي من الـMPV” هو محرك بنزين سعة 1.5 لتر يمكن تزاوجه إما مع ناقل يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي وسيبدأ تصنيع السيارة بخطوط التجميع فى المصنع الاندونيسى الجديد للشركة فى محافظة بيكاسى بمقاطعة جاوا الغربية وستصل الى التجار المحليين فى خريف هذا العام.

Back to top button