Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس V فان Rise الجديدة تظهر رسمياً الشهر القادم - الخليج للسيارات

مرسيدس V فان Rise الجديدة تظهر رسمياً الشهر القادم

تستعد شركة مرسيدس لكشف النقاب عن سيارتها الفان Rise الجديدة من الفئة V خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر المقبل.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة الفان الجديدة تتوافر بموديل مدمج وموديل طويل، ويتمتع كل منهما بمزايا الرحابة والوظائف الأساسية، ولكن يتم التنويع في حجم التجهيزات.

ويوفر الموديل القياسي من السيارة الفان Rise الجديدة من الفئة V مساحة لاستيعاب خمسة ركاب، مع وجود مقاعد خلفية تشتمل على ثلاثة مواضع للجلوس، ويمكن تجهيز السيارة بصف جلوس ثالث لتسع سبعة ركاب نظير تكلفة إضافية.

وعلى صعيد الجوانب التقنية، يمكن للعملاء الاختيار بين اثنين من محركات الديزل، فإلى جانب المحرك الديزل الأساسي 200 d بقوة 136 حصان يتوافر الموديل V 220 d بقوة 163 حصان، ويعمل المحركان مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات، وتشتمل باقة التجهيزات الإضافية على ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات.

وأضافت الشركة الألمانية أنها توفر للسيارة Rise الجديدة العديد من باقات التجهيزات المختلفة، علاوة على إمكانية ترقية السيارة بواسطة التجهيزات الخاصة، مع إمكانية تحسين تجهيزات السلامة والأمان بها عن طريق الكثير من الأنظمة المساعدة المتوافرة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

وأعلنت شركة مرسيدس عن طرح سيارتها الفان Rise الجديدة في الأسواق العالمية خلال شهر سبتمبر المقبل بتكلفة تبدأ من 34 ألف و990 يورو، ما يعادل نحو (سبعمائة وخمسة وثلاثون ألف جنيه مصري).

Back to top button