Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على سعر فولكس فاجن Golf R الجديدة - الخليج للسيارات

تعرّف على سعر فولكس فاجن Golf R الجديدة

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها Golf R، والذي يأتي بالمزيد من الأنظمة المساعدة ونظام ملتيميديا جديد.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد يظهر ببعض الملامح الجديدة، منها المرايا الخارجية بمظهر الألومنيوم والعتبات الجانبية ذات الطابع الديناميكي وتصميم جديد للمصادم وكشافات LED، كما تم تطوير المصابيح الخلفية العاملة بتقنية LED مع رسومات إضاءة جديدة.

ويظهر بالمقصورة الداخلية العداد الرقمي المستعار من شقيقتها الكبرى Passat، كما تزخر السيارة بنظام ملتيميديا جديد مزود بشاشة قياس 2ر9 بوصة ونظام التحكم بالإيماءات؛ حيث تتعرف أجهزة استشعار القرب على اليد أمام الشاشة وتسمح بعملية التحكم دون لمس الشاشة، فضلا عن دمج الهواتف الذكية وهواتف آيفون عبر تقنية Mirror Link.

ويعتمد الموديل الجديد من Golf R على سواعد محرك بقوة 310 حصان، مع عزم دوران أقصى 400 نيوتن متر، تتسارع بفضله السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في أحسن الحالات في غضون 6ر4 ثانية.

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 40 ألف و675 يورو.

Back to top button