Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيات SUV الجديدة تنتظر اسم - الخليج للسيارات

سيات SUV الجديدة تنتظر اسم

أعلنت شركة صناعة السيارات الإسبانية “سيات” المملوكة لمجموعة “فولكس فاجن” الألمانية العملاقة تحديد 9 أسماء كقائمة قصيرة تختار منها اسم السيارة الجديدة التي طورتها في فئة السيارة متعدد الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في). وكان عملاء الشركة الأسبانية قد اقترحوا حوالي 10130 اسما للسيارة القادمة.

وتعتزم “سيات” الكشف عن الاسم المقترح للسيارة يوم 12 سبتمبر المقبل خلال فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات. وقد استمر استقبال الاسماء المقترحة حتى 22 يونيو الماضي.

الأسماء المقترحة كلها جغرافية وكل إسم منها يحتاج إلى اجتياز 3 جولات من المراجعة التي يقوم بها فريق من خبراء الشركة إلى جانب خبراء من مؤسسة للملكية الفكرية.

ومن المقرر طرح السيارة الجديدة عام 2018. وسيتم إنتاجها في مصنع شركة سكودا التابعة لمجموعة فولكس فاجن في جمهورية التشيك وسيتم بيعها إلى جانب السيارتين “سيات أتيكا” و”سيات أرونا” من فئة “إس.يو.في”.

وقال “لوكا دي ميو” رئيس “سيات” في بيان “نحن سعداء للغاية بنتائج المبادرة (لاختيار اسم السيارة الجديدة) والتي نجحت في جذب أكثر من 130 ألف شخص من 106 دول وأعادت ربط العلامة التجارية بالمجتمع الأسباني والجمهوري في مختلف أنحاء العالم”.

وتضم قائمة الاسماء المقترحة “أبريرا وألبوران وآران وأراندا وأفيلا ودونستي وتاريفا وتاراكو وتايد”.

تقول شركة “سيات” على موقعها الإلكتروني إن “اختيار الاسم المناسب ليس سهلا وهو يحتاج إلى شخصية فريدة تمثلنا”.

وكانت “سيات” قد أطلقت أسماء أماكن أسبانية على العديد من سياراتها السابقة.

Back to top button