Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على أبرز مواصفات أودي Q2 - الخليج للسيارات

تعرّف على أبرز مواصفات أودي Q2

توفر سيارة «أودي Q2» نظاماً مساعداً للكبح القياسي في حالات الطوارئ، ففي حال قام أحد الأطفال بعبور الشارع بشكل مفاجئ أو قامت السيارة الأمامية بكبح سرعتها أو التوقف بشكل مفاجئ، يمكن لسيارة Q2 تشغيل المكابـح بصــورة تلقائيــة.

وعلاوة على ذلك، إذا تم تعيين علامة الاختيار المناسبة في قائمة المعدات يمكن للسيارة أن تحافظ ذاتياً على مسافة ثابتة مع المركبة في الأمام، فضلاً عن رصد النقاط العمياء، والمساعدة في الحفاظ على المسار بسرعة 60 كم/‏‏ ساعة.

ويمكن حتى لسيارة الدفع الرباعي ذات طول 4.19 مترات أن تركن نفسها في مواقف السيارات المتوازية أو العمودية إما في الاتجاه العكسي وإما نحو الأمام. كما يمكن للسيارة الخروج من مواقف السيارات. ولا يتعين على السائق سوى الجلوس في مقعده والضغط على دواسة الوقود أو المكابح.

التصميم

ينطوي تصميم السيارة على ملامح بارزة عدة تخطف الأنظار كالأضواء الأمامية ذات الشكل الإسفيني، والموضع المرتفع للشبكة الأمامية أحادية الإطار وفتحات التهوية الكبيرة. ويمتلك الجزء الخلفي من جسم السيارة مظهراً مشدوداً مع جناح السقف الطويل والناشر الذي يبدو كمصدات الحماية تحت هيكل السيارة. ووراء الباب الخلفي، يقبع صندوق أمتعة ينطوي على الكثير من المساحة لوضع المعدات الرياضية أو الكثير من عناصر التسوق. وتتوفر ميزة الباب الخلفي العامل بالكهرباء كونه خياراً.

وتتمثل إحدى المزايا العملية للسيارة بحجرة تحميل الأمتعة الطويلة في المقعد الخلفي، التي تجعل من نقل الزلاجات أو الرفوف أمراً بسيطاً للغايـة.

Back to top button