الرئيسية / أخبار السيارات / إنفينيتي QX70 باقية في الشرق الأوسط

إنفينيتي QX70 باقية في الشرق الأوسط

أكد مدير العلاقات العامة وتواصل الشركات في «شركة إنفينيتي الشرق الأوسط»، كريغ دي سيلفا، أن إعلان «إنفينيتي» الشهر الماضي عن إيقاف إنتاج طراز «QX70» يقتصر على السوق الأميركية فقط، ولا يشمل أسواق الشرق الأوسط.

وأضاف أن الطراز الأبرز في فئة «كروس أوفر» سيبقى متوافراً في منطقة الشرق الأوسط خلال المستقبل المنظور، وسيحظى بمزيدٍ من التحسينات التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وقال كريغ إن «السيارة تحظى بنجاحات كبيرة على صعيد أسواق الشرق الأوسط عموماً، والسوق الإماراتية على وجه التحديد، لما تتمتع به من جدارة، فضلاً عن المواصفات المثالية التي تناسب ظروف المنطقة، ومن هنا جاء الحرص على استمرار (QX70) في الأسواق الشرق أوسطية خلال المستقبل القريب، مع إدخال العديد من التحسينات، ومواكبة التقنيات التي اعتادها محبو سيارات (إنفينيتي) المعززة بالابتكار والشكل الديناميكي، فضلاً عن شبكة وكلاء على أعلى مستوى يتولون العناية بشريحة المتعاملين بالصورة ذاتها التي تقدمها (العربية للسيارات) وكلاء (إنفينيتي) في دبي والشارقة والمناطق الشمالية».

إنفينيتي QX70 باقية في الشرق الأوسط

وتعد «QX70»، المعروفة سابقاً بين عامي 2002 و2013 باسم «FX50»، امتداداً للأسطورة «QX4» الشهيرة التي وضعت حجر أساس الشعبية الواسعة لهذه السيارة في أسواق المنطقة، والدول الخليجية على وجه التحديد، خلال فترة إنتاجها بين عامي 1996 و2002.

إلا أن رغبة الصانع الياباني في التركيز على فئات أخرى دفعته، الشهر الماضي، إلى إعلان وقف إنتاج «QX70» في السوق الأميركية، قبل أن يعلن التزامه ببقاء هذه السيارة في أسواق الشرق الأوسط.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016