Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديلات جديدة من أوبل هذا الشهر - الخليج للسيارات

موديلات جديدة من أوبل هذا الشهر

أعلنت أوبل الألمانية عن تقديم مجموعة من موديلاتها الجديدة ضمن مشاركتها فى فعاليات معرض فرانكفورت الدولى للسيارات هذا الشهر.

أحد تلك الموديلات الجديد هو أنسيجنيا GSi والذى يعد إضافةً هامةً لعائلة موديلات أنسيجنيا حيث يمثل الموديل عودة لأسم GSi علاوة على أن الموديل القادم سيكون أسرع من موديل أنسيجنيا OPC القديم رغم أنه أقل قوةً بما يقرب من 70 حصان، حيث يعتمد الموديل على محرك ذى شاحن تربو سعة لترين بقوة 252 حصان وعزم 400 نيوتن متر، يتم نقلها للعجلات عن طريق ناقل أوتوماتيكى لثمانى سرعات.

أما الموديل الثانى لأوبل فهو جراندلاند X الذى يشترك فى المكونات الاساسية مع موديل بيجو 3008 الجديد كما أنه أكبر من موديلى موكا X وكروسلاند X ومن المقرر أن تقدم أوبل الموديل أوائل العام القادم بينما سيتم الأعلان عن أسعار الموديل فى وقت لاحق.

كما تقدم أوبل فى المعرض موديل أنسيجنيا كانترى تورر وهو أقوى نسخة من الموديل كما أنها تتمتع بملامح خشنة ونظام للدفع الكلى ونظام تعليق معدل.

وتقدم أوبل أيضاً موديل فيفارو تورر وهى فان للركاب ولكن لم تحدد مواصفاتها.

Back to top button