Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تكشف عن الرياضية 370Z موديل 2018 - الخليج للسيارات

نيسان تكشف عن الرياضية 370Z موديل 2018

كشفت نيسان مؤخرا عن موديل 2018 من سيارتها الرياضية 370Z، والذي قدمته بتعديلات بسيطة جدا في الشكل والتجهيزات مقارنة بالموديل الحالي من السيارة.

وشملت هذه التعديلات مصابيح أمامية بزجاج داكن، ومقابض سوداء لأبواب السيارة، ومصد خلفي أسود اللون، وإطارات بأطواق جديدة 19 بوصة، كما منحت نيسان هذا الموديل لون أحمر لامع مميز.

ومن حيث المحرك الذي تقدمه نيسان مع هذا الموديل فهو نفس المحرك الموجود بالموديل الحالي، وهو من فئة V6بسعة 3700 سي سي وبقوة 323 حصان، وتقدم معه الشركة ناقل حركة 6 سرعات يدوي أو 7 سرعات أوتوماتيكي، لكن مع الناقل اليدوي فقط تقدم نظام تعشيق جديد ومتطور يقلل من زمن استجابة السيارة، ويوفر راحة كبيرة للسائق عند تغيير السرعات.

وأكدت نيسان أنها تقدم مع هذا الموديل نظام ترفيهي ومعلوماتي متطور يعمل من خلال شاشة باللمس 7 بوصة، بالإضافة لنظام ملاحة بالأقمار الصناعية، ومشغل اسطوانات دي في دي، وكاميرا خلفية.

Back to top button