Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
488 سبايدر في اصدار خاص من فيراري - الخليج للسيارات

488 سبايدر في اصدار خاص من فيراري

في احتفالها بعيدها السبعين، أطلقت فيراري عدّة نسخ حصرية لسياراتها بألوان وتخصيصات مستوحاة من سياراتها الكلاسيكية.

أحدث هذه النسخ كانت 488 سبايدر أسمتها فيراري The Green Jewel او “الجوهرة الخضراء”. وتأتي هذه السيارة بلون خارجي أخضر مميزة وجنوط باللون الذهبي وملصق الرقم 25 على الجانبين، من الداخل تتميز هذه النسخة بالعديد من القطع بالكربون فايبر ومقعد باللون الأسود وآخر باللون الأحمر في خطوة غريبة من فيراري.

ربما أعجبت هذه التخصيصات زوّار مزاد RM Sotheby حيث أقامت شركة المزادات الشهيرة مزاداً في مركز فيراري على هذه النسخة وصل سعرها في نهايته إلى 1.3 مليون دولار ما يعادل 4.8 مليون ريال وهو أكثر من ضعفي سعرها المتوقع 452,820 ألف دولار أي حوالي 1.7 مليون ريال.

لا تحمل هذه النسخ الخاصة من فيراري أي تعديلات ميكانيكية وما زالت تأتي بمحرك V8 ثنائي التيربو بسعة 3.9 لتر ينتج قوة تبلغ 660 حصان يطلق السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.1 ثانية فقط قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى البالغة 335 كم/س.

Back to top button