Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
باقة تعديلات للسيارة فيراري 488 سبايدر - الخليج للسيارات

باقة تعديلات للسيارة فيراري 488 سبايدر

بعد أن كشفت عن تعديلاتها المميزة لـ فيراري 488 GTB، عادت شركة التعديل الألمانية لتكشف عن تعديلاتها لـ 488 سبايدر والتي لا تقل جمالاً عن شقيقتها الكوبيه.

تبرز التعديلات الخارجية عبر الصدام الأمامي بزوائده وشفرات من الكربون فايبر, ومن الجانبين نرى صدام جديد. بينما تحصل الخلفية على عدّة تعديلات تشمل الجناح, والصدام ذو التصميم الجديد, والمصابيح المعتّمة, وأخيراً مشتت الهواء. تكتمل التعديلات الخارجية بالكثير من قطع الكربون فايبر حول السيارة تظهر بعضها في الشبك الجانبية وفوق رؤوس الركاب, وأخيراً جنوط مميزة بمقاس 21 انش.

لم تكتفي Novitec كذلك بالـ 660 حصان التي ينتجها محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 3.9 لتر, حيث رفعت قوّته إلى 772 حصان و رفعت عزم الدوران إلى 855 نيوتن-متر، بالمقارنة مع شقيقاتها الأكبر ذوات محرك V12 تبدو 488 GTB منافسة بكل قوة حيث تنطلق من 0-100 كم/س في 2.8 ثانية فقط.

Back to top button