Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوزوكي تستعد للكشف عن نموذج XBEE - الخليج للسيارات

سوزوكي تستعد للكشف عن نموذج XBEE

قبل أسابيع قليلة من انطلاق معرض طوكيو 2017 للسيارات، كشفت سوزوكي عن صور نموذج جديد ستقدمه بالمعرض، والذي صممته انطلاقا من تصميمات نموذجها السابق Hustler (هاسلر) الذي كشفت عنه في 2013.

ويعتبر هذا النموذج بمثابة تطوير كبير للنموذج السابق ذكره، ويتميز بنواحي جمالية أكثر في تصميمه، وتقدم الشركة هذا النموذج باسم “XBEE”، وهي كلمة تنطق (اكسبي) بالعربية، لكن أكدت الشركة أن اسم السيارة ينطق (كروسبي) وليس مثل النطق السابق.

وستقدم سوزوكي من هذا النموذج 3 فئات مختلفة، الأولى باللون الأصفر وهي النسخة العادية منه، والثانية باسم “Outdoor Advemture”، أما الثالثة فهي فئة Street Adventure التي قدمتها الشركة في الصور باللون الأسود.

وبدون ذكر أي معلومات هامة عن هذه الفئات من النموذج الجديد، اكتفت سوزوكي فقط بذكر أن كل فئة كما يشير اسمها تقدم تجربة قيادة مختلفة للسائق، وهي أيضا تثبت مدى امكانية تطوير وتعديل هذا النموذج ليتماشى مع احتياجات عملائها.

Back to top button