Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيات 500L الى نسخة جديدة - الخليج للسيارات

فيات 500L الى نسخة جديدة

أضافت “فيات” مجموعة من التعديلات على سيارتها 500L، وهذا من أجل تكملة التشكيلة النهائية الخاصة بها، لكي يطلق عليها اسم “City Cross”.

ويمكن بالفعل تقديم هذا الموديل الخاص في أسواق مختارة في أوروبا، حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين تسعة ألوان، بما في ذلك صقلية البرتقالي الجديد، والذي يأتي في تناقض مع سقف أسود.

والعناصر الخارجية الرئيسية الجديدة هي الصادم الخاص مع شبكة تهوية مطورة ولمسات سوداء، وعجلات قياس 17 بوصة، و25 مم زيادة في ارتفاع الركوب

والذي يجب أن يكون “تلبية لتوقعات العملاء الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر للمدن” وفي الداخل، يوجد تطعيمات جديدة باللون الأسود أو الأبيض والمقاعد القماشية السوداء مع شعار “500” على مساند الظهر.

وتدعم السيارة بتجهيزات قياسية تتضمن شاشة TFT ملونة 3.5 بوصة، عجل قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، نظام يوكونيكت HD لايف مع شاشة تعمل باللمس، نظام التحكم الصوتي، تقنية بلوتوث، والتحكم اليدوي في المناخ.

إلى جانب، مثبت سرعة وغيرها بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضا أن يكون اختيار يوكونيكت HD لايف مع شاشة تعمل باللمس 7 بوصة تأتي مع أبل كار بلاي وآندرويد أوتو.

وتقدم شركة فيات السيارة مع اختيار من ثلاثة محركات بنزين هما 1.4 لتر بقوة 94 حصان وبمحرك 900 سي سي بقوة 104 حصان ونسخة بمحرك 1.4 لتر بقوة 118 حصان.

كما تقدم نظام دفع البنزين والغاز المسال بقوة 118 حصان واثنين من محركات الديزل – 1.3 لتر بقوة 94 حصان و1.6 لتر بقوة 118 حصان.

Back to top button