Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
10 سيارات من فيات 500-60 في أسواق الامارات - الخليج للسيارات

10 سيارات من فيات 500-60 في أسواق الامارات

قررت الوطنية للسيارات التابعة لمجموعة الكندي للسيارات والوكيل الحصري لشركة فيات في دبي والإمارات الشمالية، أن تطرح في الإمارات 10 سيارات فقط من النسخة المحدودة «500-60» وذلك من أصل 560 سيارة من هذا الطراز تعتزم شركة فيات طرحها عالمياً.

قال ديفيد فريزر، مدير مبيعات فيات في الوطنية للسيارات: «يسر الوطنية للسيارات أن تحتفي بمرور 60 عاماً على إطلاق هذه السيارة المتميزة وأن توفر لعملائها الكرام في دبي والمناطق الشمالية 10 سيارات من النسخة المحدودة 500-60 . تُعتبر الوطنية للسيارات أقدم وكلاء فيات في المنطقة، ولهذا نشعر بسعادة بالغة لعرض سيارات فيات 500-60 الشهيرة في معرضنا، إلى جانب المجموعة المتميزة من إصدارات فيات التي تدل بقوة على علاقتنا الوطيدة مع هذه العلامة التجارية الإيطالية».

وأضاف فريزر: «سينضم عملاؤنا في دبي والمناطق الشمالية إلى عشاق فيات في جميع أنحاء العالم للاحتفاء بهذه النسخة المحدودة ذات السقف المكشوف والتي تأتي بطلاء ذي لونين مختلفين وعجلات ألومنيوم بنفس الألوان، علاوة على المميزات الكلاسيكية الأخرى في إطار الاحتفال بمرور 60 عاماً على إطلاق السيارة».

تجاوزت مبيعات فيات 500 في جميع أنحاء العالم 6 ملايين سيارة على مدى الستين عاماً الماضية، وسيتم تزويد السيارات الجديدة المقرر وصولها إلى دبي بلوحة النسخة المحدودة ذات الترقيم الفردي وشهادة الاعتماد. وقد أصبحت سيارة فيات 500 رمزاً قوياً للسيارات العصرية على مر السنين. وفي ظل توفير النسخة المحدودة، سيحظى العملاء وعشاق فيات بفرصة رائعة للاستمتاع بالملامح الجمالية لهذه السيارة التي لفتت إليها الأنظار وألهبت حماس الصغار والكبار لأكثر من ستة عقود.

Back to top button