Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
Dyson تخطط لتقديم سيارة كهربائية - الخليج للسيارات

Dyson تخطط لتقديم سيارة كهربائية

شركة Dyson المعروفة عالميا بمكانسها الكهربائية، أكدت مؤخرا أنها ستقوم بإنشاء سيارة كهربائية. وستقوم شركة Dyson بالكشف عن سيارتها الكهربائية في العام 2020، لذلك سيكون هناك انتظار طويل قبل أن نصل إلى مرحلة معرفة ما الذي كانت تعمل عليه الشركة. وقالت الشركة أن لديها فريق يضم أكثر من 400 شخص يعملون على مشروع السيارة الكهربائية.

Dyson لديها خبرة واسعة في البطاريات وفي تكنولوجيا المحركات الرقمية. هي سوف تستفيد من تلك التجربة لتطور أول سيارة كهربائية لها. وبطبيعة الحال، هذه المساعي لن تكون رخيصة، فشركة Dyson تعتزم إستثمار 2.6 مليار دولار أمريكي في هذا المشروع.

وقال جيمس دايسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Dyson بأن أول سيارة للشركة لن تكون سيارة كهربائية عالية الأداء. ويقول بأنها ستكون “مختلفة جذريا” عن السيارات الكهربائية التي نراها في السوق اليوم. ولم يكشف عن المزيد من التفاصيل عن السيارة، على الرغم من أنه قال بأنه يتعين علينا أن “ننتظر ونرى” لمعرفة ما الذي كانت تعمل عليه شركة Dyson.

على الرغم من ذلك، فمن غير المرجح أن تكون هذه السيارة الكهربائية رخيصة، لذلك قد ينتهي الأمر بهذه السيارة بأن تكون مكلفة. ويقول جيمس دايسون : “ربما يكون الرقم الأفضل هو مقدار العربون المقدم الذي ستكون مستعدا لدفعه”. عموما، سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول السيارة الكهربائية التابعة لشركة Dyson في السنوات القادمة.

Back to top button