الرئيسية / أخبار السيارات / مزيد من التفاصيل عن هيونداي جراند i10 موديل 2018

مزيد من التفاصيل عن هيونداي جراند i10 موديل 2018
مزيد من التفاصيل عن هيونداي جراند i10 موديل 2018

مزيد من التفاصيل عن هيونداي جراند i10 موديل 2018

نسخة هيونداي i10 لتبرز تضيف مزيد من الخطوط الشبابية، ففي المقدمة تأتي المصابيح ذات التصميم المحسن والتي تجعل i10 تبدو أكثر قوة وأكبر حجما من السابق.

إضافة إلى غطاء المحرك الصغير انسيابي التصميم، وعلامة هيونداي في المنتص

ف مع شبكة التهوية الصغيرة، والتي تفسح المجال لشبكة تهوية أكبر حجما في الأسفل مع مصابيح إضافية جديدة أعلى المصد.

كذلك تأتي فتحات التهوية الرياضية الجديدة على الجانبين في الأسفل، ومصابيح الضباب المحاطة بخط من الكروم الفضي اللامع، وهو ما يعطي الواجهة تصميم رياضي متميز.

على جانبي i10 تأتي العجلات المعدنية الجديدة الرياضية، والمرايا انسيابية التصميم الحادة التي تحمل إشارات الانعطاف العاملة بالـ LED، وذلك اقواس العجلات المنتفخة التي تحاول أن تضيف للسيارة المزيد من العضلات وتجعلها تبدو أكبر حجما.

أما الواجهة الخلفية فقد حصلت على القدر الأكبر من التغيرات، حيث المصابيح الخلفية ذات التصميم المحسن والجزء الشفاف في الأسفل، وكذلك المصد الخلفي الجديد مع المصابيح الدائرية الحمراء على الجانبين، وهو ما يجعل i10 تبدو أكبر حجما.

داخل المقصورة لم تحظى i10 الجديدة بالكثير من التغيرات، إلا أنها لازالت محافظة على الكثير من العصرية والشبابية في تصميمها، وبخاصة مع العدادات المضيئة باللون الأزرق ومؤشرات العدادات الحمراء، إضافة إلى عجلة القيادة ذات التصميم الرياضي الشبابي.

كذلك عملت هيونداي على رفع مستوى الخامات داخل المقصورة، وتحسين مستوى الراحة والعملية، إضافة إلى التجهيزات الجديدة التي تحسن من تجربة القيادة وترفع من مستوى تنافسية i10.

تتوفر هيونداي جراند i10 بخيارين من المحركات، كلاهما اقتصادي ولكن بقدر مختلف من القوة.

المحرك الأول ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر بقوة 65 حصان وعزم 90 نيوتن.متر، ويتصل بخيارين من نواقل الحركة إما يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 4 سرعات، وهو ما يوفر لها تسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 15.5 ثانية، ولسرعة قصوى 140 كم/س.

المحرك الثاني رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 86 حصان وعزم 120 نيوتن.متر، ويتصل بنفس الخيارات من نواقل الحركة، وهو ما يجعل التسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 13.5 ثانية، والسرعة القصوى 155 كم/س.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016