الرئيسية / أخبار السيارات / كل ماتريد معرفته عن سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً

كل ماتريد معرفته عن سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً

مع قدراتها ومرونتها التي لا تضاهى، تجسّد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً، فلسفة المغامرة والاكتشاف الأصيلة، ويستفيد موديل الجيل الخامس من هيكل الدفع الرباعي القوي والآمن وخفيف الوزن بالحجم الكامل من لاند روڤر، لتقديم أعلى مستويات الراحة والمرونة منقطعة النظير.

وتم تزويد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بمجموعة محركات سوبر تشارجد عالية الكفاءة من جاكوار لاند روڤر، تقترن جميعها بعلبة نقل التروس الأوتوماتيكية ZF بثماني سرعات لتأمين استجابة في غاية السلاسة والسرعة. وتمتاز سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بحجم كامل مع سبعة مقاعد في ثلاثة صفوف، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات المتطورة للحفاظ على سلامة جميع أفراد الأسرة، وإبقائهم على اتصال دائم، وضمان ثقتهم على جميع الأسطح وجميع التضاريس وفي جميع الأحوال الجوية.

ميزات

وتشمل ميزات تصميم العلامة التجارية خط السقف المدرج الذي شكل ميزة للأجيال الأربعة السابقة من سيارة ديسكڤري، الذي يوفر حلاً رائعاً وعملياً لمقتني السيارة. ويوفر السقف المدرج مساحة مريحة ومرتفعة لرؤوس الركاب في صف المقاعد الثالث. كما أنه يتضمن مفاتيح إعدادات المقاعد الخلفية، ويعمل على أن يكون كل صف من المقاعد أعلى من الصف الأمامي، لضمان أن يكون كل مقعد هو أفضل مقعد في السيارة.

ويضمن تكامل هندسة وتصميم لاند روڤر قدرة ديسكڤري الجديدة كلياً على استيعاب سبعة ركاب بالغين كاملي الحجم في سيارة دفع رباعي يقل طولها عن خمسة أمتار (4,970 ملم). وتوفر معظم السيارات المنافسة المماثلة في الحجم نظام مقاعد 5+2، بينما تم تصميم ديسكڤري الجديدة كلياً لتوفير جلوس مريح لنحو 95% من الركاب البالغين في المقاعد الخلفية، مع ضمان مرونة داخلية كاملة. ويتضمن مقعداً الصف الثالث نقاط تثبيت ISOFIX (5 نقاط)، ما يوفر للأسرة الحرية في تثبيت مقاعد الأطفال في المقعد الأنسب في أي رحلة.

ويواصل التصميم الداخلي في ديسكڤري الجديدة كلياً مسيرة التصميم الثوري التي أطلقتها سيارة ديسكڤري سبورت، حيث يمكن للعملاء تحديد مجموعة من المواد الممتازة بما فيها جلود ويندسور الفاخرة، وقشور خشب البلوط الطبيعي.

ويستعرض نموذج «الإصدار الأول» المحدود أفضل ما يمكن لسيارة ديسكڤري الجديدة كلياً أن تتميز به. وستطرح الشركة 2400 سيارة فقط على الصعيد العالمي، مع تفاصيل حصرية، بما في ذلك نقوشاً فريدة على عتبات الأبواب وواجهات الألومنيوم، وشارات مميزة وخيارات ألوان جريئة، وقائمة شاملة من التجهيزات القياسية.

وتمنح حزمة التصميم الديناميكي الاختيارية سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً مظهراً أكثر انسيابيةً وعملية من الداخل والخارج، مع ميزات فريدة بما في ذلك سقف متباين، ومقدمة رياضية، وتصاميم خاصة بالمصد الخلفي، وتنجيد من الجلد الفاخر، وعجلة قيادة ودواسات مصممة بوحي رياضي تضفي مزيداً من التميز والفرادة.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016