Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولكس فاجن تحدد سعر وموعد بيع T-Roc - الخليج للسيارات

فولكس فاجن تحدد سعر وموعد بيع T-Roc

أعلنت شركة فولكس فاجن أن سيارتها T-Roc، التي تعتبر أصغر موديلاتها المخصصة للأراضي الوعرة، سوف يتم طرحها في الأسواق خلال نوفمبر القادم بسعر يبدأ من 20 ألف و390 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن موديل SUV الجديد يرتبط تقنيا بالموديلين Tiguan وGolf.

وتظهر السيارة بطول 4.23 متر وارتفاع 1.60 متر، مما يضفي عليها المزيد من الانسيابية، مع ملامح جذابة بفضل المقدمة المميزة من خلال مصابيح الضوء النهاري والمؤخرة المائلة في اتجاه السير في تصميم يحاكي موديلات الكوبيه.

وتتألق السيارة الجديدة بمزيج لوني من الطلاء الأساسي ولون متباين، ووحدات كونسول الزينة للمقصورة الداخلية، والتي تصل إلى 80 متغيرا تصميميا.

وتتمتع السيارة برحابة كبيرة؛ حيث تسع لخمسة مقاعد بفضل قاعدة عجلات بطول 2.59 متر، كما يسع حيز الأمتعة بها ما يصل إلى 1290 لترا.

وتستمد السيارة تجهيزاتها ونظام الدفع من طرازات شقيقة؛ حيث تزخر بكشافات LED وأجهزة قياس رقمية وشاشة لمسية كبيرة لدمج الهواتف الذكية والاتصال بشبكة الإنترنت وحزمة من الأنظمة المساعدة، مثل المساعد الأوتوماتيكي للحفاظ على مسافة الأمان.

ويتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، والتي تغطي نطاق قوة يمتد بين 85 كيلووات/115 حصان و140 كيلووات/190 حصان. كما يتوفر من السيارة موديلات تعتمد على نظام الدفع الرباعي.

Back to top button