Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاحنة كهربائية جديدة من تسلا - الخليج للسيارات

شاحنة كهربائية جديدة من تسلا

كشفت الشركة الألمانية Tesla التي تملك Mercedes، اليوم عن الشاحنة الكهربائية الخاصة بها والتي تحمل إسم Daimler E-Fuso Vision One.

ووفقا للشركة، فإن الشاحنة الكهربائية Daimler E-Fuso Vision One قادرة على حمل 11 طنا من البضائع لمسافة تصل إلى 220 ميلا بعملية شحن واحدة. هذا ليس سوى نموذج أولي، لذلك فمن المحتمل أن تتغير الأرقام قليلا إلى الأفضل عندما تصل النسخة التجارية من هذه الشاحنة الكهربائية إلى الطرقات.

عملية جلب هذه الشاحنة الكهربائية الجديدة إلى الطرقات العامة قد تستغرق بعض الوقت، فقد قالت شركة Daimler بأن النسخة الرسمية والنهائية من الشاحنة الكهربائية Daimler E-Fuso Vision One ستعرض للبيع في غضون أربع سنوات في أسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واليابان.

ومن الواضح أن هذه الشاحنة الكهربائية تستهدف الرحلات القصيرة بين المدن. والمدى الذي توفره لن يكون مفيدًا حقًا لنقل البضائع عبر البلاد بسرعة، ولكن هذه الشاحنة ستكون مجرد البداية للوصول إلى هذا المستوى. أما بالنسبة لشاحنة Tesla الكهربائية، فقد قررت شركة Tesla إزاحة الستار رسميا عنها في اليوم 16 من شهر نوفمبر المقبل. وسيكون من المثير للإهتمام أن نقارن بين هذه الشاحنة الكهربائية من شركة Daimler والشاحنة الكهربائية القادمة من شركة Tesla.

Back to top button