Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اختبارية جديدة من سوبارو - الخليج للسيارات

اختبارية جديدة من سوبارو

كشفت شركة سوبارو النقاب عن السيارة الاختبارية Viziv Performance Concept، التي تمهد الطريق للجيل الجديد من الأيقونة WRX، وذلك خلال فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات والممتد حتى 5 نوفمبر.

وبالمقارنة مع الموديل WRX الحالي تبدو السيارة الاختبارية أطول وأعرض بعض الشيء، مع خطوط أكثر انسيابية على السقف، كما تعبر السيارة عن طابعها الرياضي من خلال القسمات مفتولة العضلات على خط الكتف ومبيت العجلات.

وتمتاز السيارة الاختبارية Viziv Performance Concept أيضا بمداخل هواء ضخمة في المئزر الأمامي وقبة تهوية على غطاء حيز المحرك مع شبكة المبرد سداسية الشكل.

كما ساهمت العتبات الجانبية والناشر الخلفي الكبير المدمج به مخارج العادم الأربعة في إبراز المظهر الديناميكي للسيارة الاختبارية.

ولعل أهم المزايا، التي تحملها اختبارية سوبارو رباعية الأبواب، ترتبط بالنواحي التقنية؛ حيث تم تجهيز السيارة بنظام الكاميرا Eyesight، فمع مستوى جديد من أنظمة التحكم المتوائمة في مسافة الأمان والسرعة ومساعد الحفاظ على حارة السير ومحذر التصادم تخطو السيارة الاختبارية خطوة كبيرة في اتجاه القيادة الآلية، والتي يمكن أن تعتمد عليها السيارة WRX الجديدة.

ولم تفصح سوبارو عن موعد طرح الأيقونة WRX الجديدة أو إلى أي مدى ستحمل ملامح السيارة الاختبارية Viziv Performance Concept.

Back to top button